عودة مروان محسن تربك الحسابات فى هجوم الأهلى.. أزارو مهدد بالدكة.. عدم عودة عمرو جمال فى الصيف محل دراسة.. التفكير فى إعارة أحمد ريان وارد.. البدري أكثر المستفيدين وارتياح هيكتور كوبر قبل المونديال

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 11:44 م
عودة مروان محسن تربك الحسابات فى هجوم الأهلى.. أزارو مهدد بالدكة.. عدم عودة عمرو جمال فى الصيف محل دراسة.. التفكير فى إعارة أحمد ريان وارد.. البدري أكثر المستفيدين وارتياح هيكتور كوبر قبل المونديال ازارو ومروان محسن
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب المستوي المتميز الذي قدمه مروان محسن مهاجم النادي الأهلي منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي في إجبار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي إعادة حساباته الفنية فيما يخص مستقبل هجوم المارد الأحمر.

وتألق مروان محسن في هجوم الأهلي مؤخرا امام طنطا بالجولة الـ30 لمسابقة الدوري، بل وظهر جليا رغبته القوية في استعادة مستواه المعروف عنه والمشاركة بشكل اساسي مع ناديه والمنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا 2018 حيث يقع الفراعنة في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا وأورجواي والسعودية.

عودة مروان ستتسبب في إعادة ترتيب الأوراق داخل هجوم النادي الاحمر في الفترة الهامة المقبلة خاصة مع ارتباط الفريق بمواجهات دوري الابطال الافريقي  الصعبة وكأس مصر عقب حسم درع الدوري،وهو ما نرصده في التقرير التالي :

*أزارو مهدد بالدكة

بعيدا عن أن المغربي وليد أزارو هو هداف مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي،إلا أنه قد يجلس علي الدكة الحمراء في الأيام القادمة إذا قرر البدري الاعتماد بشكل أساسي ومستمر علي مروان محسن خاصة مع القناعة التامة بمستوي الأخير فنيا وبدنيا وقدرته علي إحداث الفارق،كما أن البدري يميل إلي اللعب بمهاجم صريح ويساعده 3 عناصر "صنًاع لعب" وهو ما يهدد النجم المغربي بالدكة.

*عمرو جمال

يرتبط عمرو جمال مهاجم الاهلي والمُعار لنادي هلسنكي حتى نهاية الموسم الحالي بعقد مع النادي الفنلندي مدته 4 أشهر فقط وهو ما يعني إمكانية عودته للقلعة الحمراء من جديد بدءا من فترة الانتقالات الصيفية،لكن هذا سيظل محل دراسة من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ولجنة الكرة أيضا التي يترأسها محمود الخطيب خاصة مع عودة مروان محسن للظهور بقوة في قيادة الهجوم.

* إعارة أحمد ريان

عودة مروان للتهديف قد تجبر الجهاز الفني على إعارة المهاجم الشاب احمد ياسر ريان إلي أي ناد اخر في الصيف القادم لإكسابه الخبرات اللازمة.

*البدري أكثر المستفيدين

بعيدا عن شكل هجوم الأهلي في الفترة القادمة فحسام البدري هو أكثر المستفيدين من تألق مروان محسن واستعادته حاسة التهديف،خاصة في ظل المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق في البطولة الافريقية بجانب استكمال مباريات كأس مصر.

 *ارتياح كوبر

الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الاول يشعر بحالة من الارتياح الشديد كلما تألق مروان محسن في هز شباك الخصوم،خاصة مع وجود أزمة فى الخط الأمامي الذي يعاني منه الفراعنة منذ فترة،ويبقي مروان هو الخيار الأول للخواجة في هجوم المنتخب بمونديال روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة