صور.. خروج الأهلى من الكأس فى عيون خبراء الكرة.. رمضان السيد: الغيابات والإجهاد والتحكيم السبب والبدرى أدار المباراة بنجاح.. محمد فضل: الأحمر فقد هويته ويجب إعادة ترتيب الأوراق قبل موقعة الترجى

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:15 م
صور.. خروج الأهلى من الكأس فى عيون خبراء الكرة.. رمضان السيد: الغيابات والإجهاد والتحكيم السبب والبدرى أدار المباراة بنجاح.. محمد فضل: الأحمر فقد هويته ويجب إعادة ترتيب الأوراق قبل موقعة الترجى خروج الأهلى من الكأس
كتب رمضان حسن - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الخروج المفاجئ للأهلى من بطولة كأس مصر بظلاله ليس على جماهير الفريق فقط، بل على أبناء النادى من الأجيال السابقة فكل منهم رأى ضرورة إجراء تغييرات فى قوام الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة لإعادة تصحيح الأمور قبل فوات الآوان.

الأهلى والأسيوطى (1)

فبعد أيام قليلة من خسارة مباراة القمة أمام الزمالك، فاجأ الأهلى جماهيره بالخروج من بطولة كأس مصر من دور الثمانية على يد الأسيوطى سبورت بعد أن تغلب ممثل الصعيد على الأحمر بهدف دون رد جاء فى الشوط الثانى من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين بملعب السلام وجاء بأقدام عمر كمال عبد الواحد.

الأهلى والأسيوطى (2)

محمد فضل: الأهلى فقد هويته

في البداية قال محمد فضل نجم هجوم الأهلى الأسبق، إن الفريق الأحمر فقد هويته منذ خسارة مباراة القمة أمام الزمالك يوم الخميس الماضى فى ختام مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف فضل أن الأهلى من حقه الحصول على ركلة جزاء فى الشوط الأول وهى صحيحة 100% لكن هذا لا يمنع أن بعض اللاعبين قصروا بشدة بدليل عدم النجاح فى هز شباك الأسيوطى طوال الـ 90 دقيقة.

الأهلى والأسيوطى (3)

وأكد فضل أنه يرفض ما قاله حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة بأن خروج الأحمر من البطولة أمر وارد فى كرة القدم، وقال :" خروج الأحمر أو الزمالك أو الإسماعيلى لا يجب أن يكون وارد فهى أندية كبيرة ويجب أن ينافسوا دائما على البطولات".

وتابع:" ظهر جليا أن الأهلى تأثر بغياب المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فهو أفضل لاعب فى الأحمر من ناحية السرعات وهى الأهم فى كرة القدم فى العصر الحديث، هذا لا يمنع أن مروان محسن لاعب جيد لكن لم يقدم المنتظر منه أمام الأسيوطى".

الأهلى والأسيوطى (4)

أوضح فضل، أن على ماهر المدير الفنى للأسيوطى أدار المباراة بشكل مميز للغاية ووضع سيناريوهات للمباراة بشكل ذكى للغاية، مشيرا إلى ضرورة ترتيب الأوراق قبل مباراة الترجى المصيرية والمهمة.

الأهلى والأسيوطى (5)

رمضان السيد: الغيابات سببب الخروج ولا ألوم البدرى

ورفض رمضان السيد نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لفريق الرجاء المطروحى، تحميل حسام البدرى مسئولية الخروج من كأس مصر ويرى أنه أدار المباراة بنجاح، وقال:" الفريق الأحمر عانى من غيابات مؤثرة مثل وليد أزارو وسعد سمير ومعلول بسبب الإصابات المختلفة لهذا كان واضحا خسارته القمة ثم الخروج من كأس مصر".

الأهلى والأسيوطى (6)

وشدد على ضرورة أن يقوم الجهاز الفنى بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة فى مركز الدفاع، مشيرا إلى أن الأحمر له ركلة جزاء أمام الأسيوطى لم يحتسبها الحكم وربما لو تم احتسابها وإحرازها كانت الأمور ستكون فى صالح الأحمر.

 
الأهلى والأسيوطى (7)
 

 

الأهلى والأسيوطى (8)
 

 

الأهلى والأسيوطى (9)
 

 

الأهلى والأسيوطى (10)
 

 

الأهلى والأسيوطى (11)
 

 

الأهلى والأسيوطى (12)
 

 

الأهلى والأسيوطى (13)
 

 

 

الاهلى والاسيوطى (1)
 

 

الاهلى والاسيوطى (2)
 

 

الاهلى والاسيوطى (3)
 

 

الاهلى والاسيوطى (4)
 

 

الاهلى والاسيوطى (5)
 

 

الاهلى والاسيوطى (6)
 

 

الاهلى والاسيوطى (7)
 

 

الاهلى والاسيوطى (8)
 

 

الاهلى والاسيوطى (9)
 

 

الاهلى والاسيوطى (10)
 

 

الاهلى والاسيوطى (11)
 

 

الاهلى والاسيوطى (12)
 

 

الاهلى والاسيوطى (13)
 

 

الاهلى والاسيوطى (14)
 

 

الاهلى والاسيوطى (15)
 

 

الاهلى والاسيوطى (16)
 

 

الاهلى والاسيوطى (17)
 

 

الاهلى والاسيوطى (18)
 

 

الاهلى والاسيوطى (19)
 

 

الاهلى والاسيوطى (20)
 

 

الاهلى والاسيوطى (21)
 

 

الاهلى والاسيوطى (22)
 

 

الاهلى والاسيوطى (23)
 

 

الاهلى والاسيوطى (24)
 

 

الاهلى والاسيوطى (25)
 
 
 
 
الأهلى والأسيوطى (14)
 

 

الأهلى والأسيوطى (15)
 

 

الأهلى والأسيوطى (16)
 

 

الأهلى والأسيوطى (17)
 

 

الأهلى والأسيوطى (18)
 

 

الأهلى والأسيوطى (19)
 

 

الأهلى والأسيوطى (20)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة