مدير مكافحة المخدرات للتجار: "والله طالت المدة أو قصرت مكانكم السجن "

الإثنين، 30 أبريل 2018 03:19 م
مدير مكافحة المخدرات للتجار: "والله طالت المدة أو قصرت مكانكم السجن " اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية
كتب مدحت وهبة وشريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء زكريا الغمري  مساعد وزير الداخلية -مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات  رسالة الى تجار المخدرات، وهى أن مكانهم  السجن قائلا:" والله بقول لهم طالت المدة أو قصرت مكانكم السجن"، لافتا إلى أن مركز علاج الإدمان بجامعة المنصورة هو نواة علي طريق علاج الإدمان.

فيما وجه الشكر لوزيرة التضامن غادة والى على الجهد المبذول فى مجال خفض الطلب على المخدرات، من خلال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى قائلا :" وزيرة مخلصه "

جاء ذلك خلال  افتتاح  غادة والى وزيرة التضامن مركز لعلاج الإدمان تابع للخط الساخن لصندوق الإدمان "16023 "  بكلية طب المنصورة ، بحضور  الدكتور محمد الشعراوي محافظ الدقهلية و عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى  والدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأضاف اللواء زكريا الغمري أننا نواجه إشكالية  وهى محاول دخول المخدرات  عبر الحدود البرية والبحرية ، مشيدا بدور القوات المسلحة في معاونة مع الشرطة المصرية ، خاصة في ضبط سفينة بالبحر الأحمر محملة بحمولة طن  ونصف الطن من الهيروين عبر عملية ابرار علي سطح المركب بعد محاولة هرب القبطان بالمركب  .

ووجه  رسالة  طمأنة للمصريين علي يقظة رجال الشرطة ورصدهم لاي محاولة ترويج للمخدرات او إدخالها للبلاد لافتا إلى وجود خلل في البنية التشريعية خاصة في قانون مزاولة مهنة الصيدلة صادر سنة 1952 ، بفرض  غرامة لا تتجاوز 10 جنيهات علي الصيدلية التي تبيع  أدوية جدول المخدرات دون "روشتة" طبية منا يتطلب الى ضرورة تعديل التشريعات .

وحذر الشباب من تناول المخدرات حيث أن اغلبها مغشوش قائلا:" مصر  سجلت 43 حالة وفاة نتيجة تناول ترامادول مغشوش ،مشيرا إلى أن الترامادول الطبي يخضع لرقابة صارمة إلا أن الترامادول المهرب مغشوش .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة