مهاجم روما: سنسجل 3 أهداف أمام ليفربول.. ودفاعهم ليس قويا مثل الهجوم

الإثنين، 30 أبريل 2018 08:53 م
مهاجم روما: سنسجل 3 أهداف أمام ليفربول.. ودفاعهم ليس قويا مثل الهجوم باتريك شيك فى مباراة روما وليفربول بالذهاب
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى باتريك شيك مهاجم فريق روما الإيطالى ثقته الشديدة فى تسجيل فريقه 3 أهداف فى شباك ليفربول خلال مباراة الإياب بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ومن ثم التأهل لنصف نهائى البطولة، مشيرا إلى أن دفاعات الريدز ليست بقوة هجومه المرعب.
 
كان ليفربول حقق فوزا كبيرا فى لقاء الذهاب الثلاثاء الماضى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذى يجبر روما على الفوز 3 / 0 فى لقاء الإياب من أجل التأهل، ورغم أن الأمر يبدو صعبا إلا أن ذئاب العاصمة الإيطالية نجحوا فيه من قبل.
 
روما كان قد خسر 1 / 4 من برشلونة فى ذهاب ربع النهائى على ملعب "كامب نو"، ولكنه أذهل الجميع فى مباراة الإياب بعدما حقق "الريمونتادا"، وفاز 3 / 0 ليصعد لنصف النهائى.
 
وتعليقاً على ذلك قال شيك فى تصريحات للموقع الرسمى لروما: "مثلما حدث أمام برشلونة.. لقد كانت أجواء رائعة.. لو كان الأمر ممكنا فإنه سيكون بشكل أفضل أمام ليفربول.. فى نهاية مباراة الذهاب رأينا كيف أنهم ليسوا أقوياء فى الدفاع مثل الهجوم عندما سجلنا هدفين فى مرماهم.. أعتقد أن لدينا الفرصة لتسجيل 3 أهداف فى ملعبنا".
 
باتريك شيك فى مباراة الذهاب
باتريك شيك فى مباراة الذهاب
 
تأتى تصريحات شيك عن هجوم ليفربول القوى نظراً لوجود ثلاثى الرعب محمد صلاح، ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو، والذين سجلوا 30 هدفاً فيما بينهم خلال الموسم الحالى من البطولة، إضافة إلى أن صلاح وفيرمينو سجل كلاً منهما هدفين أمام روما، بينما سجل مانى هدفاً واحداً.
 
تابع المهاجم المُعار من سامبدوريا قائلاً: "فى رأيى يجب علينا أن ننزل إلى أرض الملعب بدون أى خوف.. وأن نتحلى بعزيمة وشجاعة كبيرة".
 
وتعليقاً على تعدى اثنين من مشجعى روما على مشجع ليفربول شون كوكس البالغ من العمر 53 عاما، وتركه فى حالة حرجة، قال شيك: "قلبى أنا وكل زملائى فى غرفة خلع الملابس مع شون كوكس وأسرته.. هذه الأشياء لا يجب أن تحدث.. إنها مجرد لعبة كرة قدم ويجب أن يكون الاحترام متبادلاً بين الجميع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة