5 أهلاوية فى مهمة إثبات الذات للهروب من شبح الرحيل.. حمودى يتطلع لتغيير انطباع البدرى.. ميدو يجتهد للبقاء بالقلعة الحمراء.. رحيل فى مهمة استغلال غياب معلول.. باكا يحلم بالفرصة الأخيرة ونجيب يبحث عن رفع الظلم

الخميس، 05 أبريل 2018 02:27 م
5 أهلاوية فى مهمة إثبات الذات للهروب من شبح الرحيل.. حمودى يتطلع لتغيير انطباع البدرى.. ميدو يجتهد للبقاء بالقلعة الحمراء.. رحيل فى مهمة استغلال غياب معلول.. باكا يحلم بالفرصة الأخيرة ونجيب يبحث عن رفع الظلم 5 أهلاوية فى مهمة إثبات الذات للهروب من شبح الرحيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب نهاية بطولة الدورى رسمياً وبعدما حصد النادى الأهلى اللقب للمرة الأربعين فى تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات، ينتظر بعض لاعبى الأحمر الحصول على فرصة جيدة للمشاركة من أجل الهروب من لعنة الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجارى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_أحمد حمودى

يعانى أحمد حمودى من شبح الرحيل عن النادى بسبب عدم قناعة حسام البدرى، المدير الفنى، بقدراته الفنية، وهو ما ظهر بوضوح فى تفكير حسام البدى فى استبعاده من حساباته فى الموسم المقبل.

ويأمل حمودى تغيير صورته لدى البدرى وعدد كبير من الجمهور، من خلال الظهور بشكل جيد والبقاء فى القلعة الحمراء.

2_ميدو جابر

يبقى ميدو جابر أحد اللاعبين المُثيرين للجدل فى القلعة الحمراء، فالبعض يرى أنه مكسب للفريق ولابد من بقائه بصفوف الفريق، فيما يؤمن آخرون بأن "قميص" الأهلى واسع على ميدو جابر ولابد من رحيله، بعدما فشل فى استغلال الفرص التى اُتيحت له.

3_صبرى رحيل

يُعد صبرى رحيل من اللاعبين الذين دائماً ما يحصلون على قسط كبير من أحاديث الجماهير الأهلاوية، ورغم التزامه وأداء واجبه على ما يرام، إلا أن الكثيرين فى الشارع الأهلاوي يؤكدون أنه غير جدير بارتداء القميص الأحمر.

ويحاول صبرى رحيل إثبات نفسه خلال المباريات المتبقية من عمر الدورى، مُستغلاً إصابة على معلول للبقاء فى صفوف الفريق.

4_باكا

يبقى الجنوب أفريقي باكا، لاعب الأهلى، حتى الآن، أحد أكثر اللاعبين المرشحين للرحيل فى الموسم المقبل، لأنه الأجنبي الأقل حظوظاً فى الاستمرار مع المارد الأحمر.

ورغم صعوبة المهمة إلا أن باكا يأمل فى الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة من أجل الاستمرار مع المارد الأحمر.

5_محمد نجيب

بين الحين والآخر تطفو على السطح قضية الاستغناء عن محمد نجيب، مدافع الأهلي، بداعي ضعف إمكانياته الفنية، ورغم كثرة الأحاديث فى هذا الملف إلا أن نجيب مازال يلعب فى صفوف الفريق بل ويتألق ويُجيد كثيراً.

ويرى كثيرون أن نجيب من اللاعبين "المظلومين" فى الأهلي، فهو يتألق حينما يتم الاستعانة به، ولكن لا يُقدر تضحياته أحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة