الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان بافتتاح الجولة الـ31 بالدورى.. المقاولون ضيف بتروجيت فى مواجهة متكافئة.. وادى دجلة يستدرج الأسيوطى بالدفاع الجوى.. الأهلى يصارع الطلائع على لقب أفريقيا للطائرة

الخميس، 05 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مواجهتان بافتتاح الجولة الـ31 بالدورى.. المقاولون ضيف بتروجيت فى مواجهة متكافئة.. وادى دجلة يستدرج الأسيوطى بالدفاع الجوى.. الأهلى يصارع الطلائع على لقب أفريقيا للطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، مواجهتى بتروجت مع المقاولون ووادى دجلة مع الأسيوطى فى الجولة الـ 31 بالدورى الممتاز، ولقاء قمة دورى محترفى اليد بين الأهلى والزمالك وصراع القلعة الحمراء مع طلائع الجيش على لقب أفريقيا للطائرة .

 

بتروجت أمام المقاولون فى السويس

يستضيف بتروجت نظيره المقاولون على ستاد السويس الجديد فى تمام الخامسة عصراً فى مواجهة متكافئة للغاية لاسيما أن كلا الفريقين يملك نفس الرصيد 37 نقطة وتعادلا فى الجولة الأخيرة للمسابقة، حيث تعادل الفريق البترولى بهدفين لكل فريق مع زعيم الثغر فيما تعادل ذئاب الجبل سلبياً مع وادى دجلة .

 

المقاولون
المقاولون

 

وادى دجلة يواجه الأسيوطى فى الدفاع الجوى

فيما يستدرج وادى دجلة نظيره الأسيوطى على ستاد الدفاع الجوى فى تمام السابعة والنصف مساء فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للفريق الدجلاوى الباحث عن النجاة من دوامة الهبوط ، وتعادل وادى دجلة مع المقاولون سلبياً فيما تعادل الأسيوطى مع سموحة بنفس النتيجة فى أخر ظهور لهما بالمسابقة.

رامى ربيعة يخضع إلى فحص طبى فى ألمانيا اليوم

ويخضع رامي ربيعة مدافع الفريق لفحص طبى جديد اليوم "الخميس" في ألمانيا من أجل تحديد موعد عودته للقاهرة وخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل ومن ثم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية حيث يعانى من تمزق فى العضلة الضامة سافر بسببه إلى ألمانيا منذ أكثر من شهر.

الاهلى
الأهلى

 

يبدأ الفريق الأول من جديد الاستعداد لمواجهة سموحة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بالأسبوع الـ31 للدوري  بعد أن منح الجهاز الفني، اللاعبين راحة سلبية من مران الأمس، ومن المقرر أن يشهد المران الجماعي اليوم مشاركة المهاجم الشاب صلاح محسن الذي تخلص تماما من الإجهاد العام، كما يحدد الجهاز الطبي موقف المغربي وليد أزارو من مواجهة النادي السكندري بعدما اشتكي من إجهاد العضلة.

 

المصرى يضع خطة إسقاط مونانا فى الكونفدرالية اليوم

كما يختتم فريق المصري إستعداداته عصر اليوم ، الخميس، لمباراة مونانا بطل الجابون فى ذهاب دور الـ32  مكرر لبطولة الكونفيدرالية فى لقاء يسعى خلاله الفريق البورسعيدي للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تعطي له الأريحيه في لقاء العودة على ملعبه ببورسعيد ومن ثم التأهل إلى دورى المجموعات لأول مرة في تاريخه ، ويدخل المصرى لقاء مونانا بنفس خطة مباراة الذهاب امام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وتعتمد هذه الخطة علي الضغط العالي علي الخصم والهجوم بجميع خطوط فريق المصري.

فريق المصرى
فريق المصرى

 

رجال الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى أفريقيا للطائرة

بينما يواجه فى السابعة مساء اليوم الخميس ، فريق رجال الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى نظيره طلائع الجيش فى إطار نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها القلعة الحمراء.

سيلفى اللاعبين فى بولندا
لاعبى طائرة الاهلى فى بولندا

 

ويسعى فريق الأهلى إلى الاحتفاظ باللقب خاصة أن هذه النسخة تقام على أرضه ووسط جماهيره ، وسط طموحات الفريق العسكرى بقيادة الشاب الطموح وائل العايدى فى استعادة التربع على عرش أفريقيا ، بينما يتنافس فريقا سموحة والسويحلى الليبى على الميدالية البرونزية.

ويقام حفل ختام البطولة عقب لقاء النهائى وتتويج الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى حضور مجلس تلقلعة الحمراء و مسئولو الإتحادين المصرى و الأفريقى للكرة الطائرة .

الزمالك فى مواجهة الأهلى بنهائيات دورى محترفى اليد

يواجه فى السادسة مساء اليوم الخميس ، فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مجدى أبو المجد نظيره الأهلى الذى يقوده فنيا عاصم حماد فى إطار ختام الدورة المجمعة الأولى لنهائيات دورى المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

يد الاهلى و الزمالك
يد الاهلى و الزمالك


بينما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع سبورتنج  فى الثانية ظهرا  و سموحة مع هليوبوليس فى الرابعة عصرا.

بينما تنطلق الدورة المجمعة الثانية يوم 28 أبريل الجارى بلقاءات بين كل من طلائع الجيش مع هليوبوليس والزمالك مع سموحة والأهلى مع سبورتنج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة