لو ليكى فى الكاروه.. 4 موديلات اختارى منها اللى يناسب ذوقك

الخميس، 05 أبريل 2018 05:00 ص
لو ليكى فى الكاروه.. 4 موديلات اختارى منها اللى يناسب ذوقك فستان كاروه
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موديلات الكاروه خاصة التى تحمل مربعات صغيرة من أشيك التصميمات العملية التى تناسب الصيف والحركة نظرًا لبساطتها، ويمكن تصميم منه موديلات قصيرة أو طويلة بكم أو بنصف كم لتناسب جميع الأذواق، ووفقًا لموقع  pinterest توجد بعض الصور لموديلات اختارى اللى يناسبك.

 

الفستان الكاره المفتوح

 

فستان الكاروه الصغير
فستان الكاروه الصغير

 

 

 الفستان الكاروه القصير المفتوح من الظهر ، يحتوى على أحبال تزينه أسفل الرقبة ويناسب الحركة والتنزه فى الصيف مع أعياد الربيع، ويوفر هذا الموديل الحركة السهلة، وتفضله الفتيات والشابات.

 

 

التوب الكاروه:

 

توب بالكاروه الأحمر
توب بالكاروه الأحمر

 

 

توب قصير لا يغطى منطقة البطن ويتم ارتداؤه على هوت شورت او بنطلون جينز، ويتسم بحرية الحركة بشكل كبير ويمكن أن يكون بألوان فاتحة مثل الأحمر فى الأبيض أو الروز فى الأبيض.

 

 

بلوزة برباط الوسط

 

بلوزة كاروه بكم
بلوزة كاروه بكم

 

 

موديل يتسم بالأناقة والبساطة معًا، يمكنه اظهار الكتف ليسهل الحركة به، كما أنه يحتوى هذا الموديل من الأسفل على رباط  ليعطى حركة إضافية للموديل، ويمكن تفصيله ليناسب المحجبات خاصة أنه بكم ينتهى برباط صغير مماثل للموجود فى أسفل البلوزة.

 

 

فستان منفوش

 

فستان بكم منفوش
فستان بكم منفوش

 

موديل يمكن ارتداؤه منفردًا أو لبسه على بنطلون جينز اذا كنتى محجبة، وهو فستان يصل للركبة، بأكمام منفوشة فى نهاياتها، ويحمل حزام من نفس شكل ولون قماش الفستان لربط فى شكل أنيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة