س و ج: هل يتراجع حسام غالى عن قرار الاعتزال نهاية الموسم الجارى؟

الجمعة، 06 أبريل 2018 03:00 م
س و ج: هل يتراجع حسام غالى عن قرار الاعتزال نهاية الموسم الجارى؟ حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت تصريحات حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، الأخيرة حول مُطالبته حسام غالى قائد الفريق بعدم الاعتزال نهاية الموسم الجارى الجدل حول مستقبل "كابيتانو" القلعة الحمراء، خاصة أن هناك من تحدث عن إمكانية تراجع حسام غالى عن قراره السابق بالاعتزال نهاية الموسم والبقاء مع المارد الأحمر لمدة موسم مقبل، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: ماذا عن مصير حسام غالى بعد نهاية الموسم الجارى؟

ج:اللاعب أعلن من فترة أنه سيعتزل الكرة نهائياً نهاية الموسم الجارى، وأكد أنه عاد للأهلي بعد فسخ عقده مع النصر السعودى فى يناير الماضى من أجل اللعب له ستة أشهر والاعتزال بين صفوفه نهاية الموسم الجارى.

س: لماذا خرجت أنباء تراجع حسام غالى عن الاعتزال؟

ج:ربما بعدما خرج حسام البدرى بتصريحات تليفزيونية قبل أيام قال فيها إنه عقد جلسة مع غالى وطلب منه التراجع عن الاعتزال والاستمرار مع الفريق لمدة موسم آخر.

س: وماذا عن رد حسام غالى على هذه التصريحات؟

ج: لم يتحدث غالي للإعلام بعد تصريحات البدرى، لكن الدلائل والمعلومات الواردة من داخل الأهلى تؤكد أن قرار غالى بالاعتزال نهائى ولا رجعة فيه.

س: وماذا سيفعل حسام غالى بعد الاعتزال؟

ج: سيتولّى منصبا إداريا فى قطاع الكرة لم يتم الإعلان عنه، لكنه لن يكون مدير الكرة كما تردد، حيث تتجه النية لتعيينه فى قطاع الكرة من أجل اكتساب خبرات فى هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة