انطلاق مؤتمر "الرياضة رسالة سلام" بجامعة بنها بمشاركة 9 دول أجنبية.. الأربعاء

السبت، 07 أبريل 2018 01:00 ص
انطلاق مؤتمر "الرياضة رسالة سلام" بجامعة بنها بمشاركة 9 دول أجنبية.. الأربعاء السيد القاضى رئيس جامعة بنها
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم كلية التربية الرياضية جامعة بنها المؤتمر العلمى الدولى الأول لها تحت عنوان "الرياضة رسالة سلام"، فى الفترة من ١١إلى ١٣ أبريل الجارى بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارتى التعليم العالى والشباب والرياضة والاتحاد الرياضى للجامعات.

 

ويشارك فى المؤتمر ممثلين من 9 دول أجنبية "الولايات المتحدة الأمريكية،  بولندا، كندا، ألمانيا، رومانيا، التشيك، رومانيا، فرنسا، البرازيل" ومن الدول العربية تشارك 8 دول عربية "الإمارات العربية، الأردن، تونس، الكويت، البحرين، السعودية، عمان، الأردن"، ويتم النشر العلمى للمؤتمر بمجلات عربية ودولية، ويحضره نخبة من الشخصيات  العامة ولجنة التعليم بمجلس النواب ونجوم الرياضة.

 

وأعلن الدكتور حسين أباظة، رئيس المؤتمر، أن هذا الحشد الدولى والعربى الكبير بالمؤتمر يعد رساله قوية أن بلد الأمن والأمان ، مضيفا: "نحن قادرون على العمل  لتحقيق الريادة فى كل شىء ومصر ستظل فى موقعها الريادى سواء على مستو العالم العربى أو الخارجى".

 

من جانبه، قال الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، إن هذا المؤتمر جاء بعد عرس كبير لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية، كما أنه يواكب الاحتفالات القومية لمحافظة جنوب سيناء، قائلا: "اختيارنا لمدينة شرم الشيخ لأنها مدينة السلام ونحن نبعث رسالة سلام من على أرضها لكل دول العالم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة