توقعات بتحقيق الشركات المصرية مبيعات 2 مليار جنيه فى معرض IPS 2018 دبى

السبت، 07 أبريل 2018 05:09 م
توقعات بتحقيق الشركات المصرية مبيعات 2 مليار جنيه فى معرض IPS 2018  دبى عقارات فى مصر - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وليد فرغل، المدير العام لشركة ستراتيجى الإماراتية المنظمة لمعرض " IPS2018" دبى، والذى تنطلق فعاليته الإثنين المقبل وحتى 11 أبريل الجارى، أن المعرض يشهد اهتماماً من روؤس الأموال العربية والأجنبية بالمشاركة المصرية الأولى، حيث رصدت الشركة طلبات من عملاء خاصة بدول الخليج العربى للحصول على وحدات عقارية بمصر وبلغ عددها إلى الآن 600 طلب، متوقعاً تحقيق الشركات المصرية المشاركة مبيعات عبر المعرض لا تقل عن 2 مليار جنيه.
 
وأشار إلى أن المعرض يشهد العام الحالى مشاركة أكثر من 120 عارضًا من حوالى 26 دولة منهم الإمارات وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا والبرتغال وتركيا والصين وقبرص وماليزيا وتايلاند، وللمرة الأولى مصر وجورجيا وأذربيجان، مشيرًا إلى أن الجناحين المصرى والإماراتى الأكبر فى المعرض، حيث تبلغ عدد الشركات المصرية المشاركة به حوالى 17 شركة.
 
ولفت إلى أن الطلبات الشرائية  بمصر  تركزت على الوحدات السكنية الفاخرة بمختلف المدن وكذلك العقارات الساحلية، مشيرًا إلى أن السوق المصرى تتسم بمزايا عديدة لجذب الاستثمارات، منها الاستقرار الأمنى والسياسى وتميز المناخ وأسعار الوحدات، خاصة عقب التعويم وتوفير تيسيرات شرائية كبرى من الشركات المصرية تصل إلى السداد حتى 8 سنوات.
 
وأوضح أن المعرض يشهد تنافس الشركات بطرح خصومات وعروض شرائية متنوعة تصل إلى خصم 20 % على سعر الوحدة، كما يشارك بالمعرض عدد من البنوك والتى تقدم تمويلا عقاريا بأقل سعر فائدة يصل إلى 1.85%.
 
وتبلغ مساحة الجناح المصرى بالمعرض 5000 متر مربع، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستثمرين 4000 من مختلف دول وأنحاء العالم، بخلاف الزائرين، كما يعكس المعرض قدرات شرائية لأكثر من 10 دول.
 
IPS-Logo








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة