الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة بالجولة الـ31 بالدورى.. الزمالك مع المقاصة فى لقاء مصالحة الجماهير.. وطلائع الجيش يواجه زعيم الثغر بربع نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

الأحد، 08 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة بالجولة الـ31 بالدورى.. الزمالك مع المقاصة فى لقاء مصالحة الجماهير.. وطلائع الجيش يواجه زعيم الثغر بربع نهائى كأس مصر للكرة الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 8 أبريل العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها لقاء الأهلى أمام سموحة والزمالك مع مصر المقاصة فى الجولة الـ31 بالدورى، فضلاً عن مواجهة طلائع الجيش مع الاتحاد السكندرى فى ربع نهائى كأس مصر للكرة الطائرة.

الأهلى يسعى لمواصلة الانتصارات أمام سموحة فى الجولة الـ31 بالدورى

يخوض الأهلي، فى السابعة والنصف مساء اليوم، مواجهة قوية أمام نظيره سموحة بملعب برج العرب فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز، بالرغم من أنه توًج باللقب الـ40 فى تاريخه منذ جولتين ماضيتين، إلا أنه يبحث عن  استمرار انتصاراته المتتالية لتحقيق أرقام قياسية سواء على مستوي الفريق أو المدير الفنى حسام البدرى.

ويفقد الأهلي عدداً من لاعبيه فى لقاء الليلة، حيث يواصل حارس المرمى شريف إكرامى غيابه عن المشاركة فى المباريات بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل، كما يغيب الثنائى سعد سمير وباسم على فى ظل معاناة الأول من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض له عقب مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى معسكر سويسرا الأخير، فيما يشكو باسم من إجهاد عام ويخضع هو الآخر لتدريبات علاجية، ويغيب أيضاً على معلول بعدما أصيب مع منتخب بلاده بالتواء فى كاحل القدم، إضافة إلى وليد أزارو وعمرو السولية بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى مباراة طنطا الأخيرة.

الاهلى
الأهلى

 

الزمالك مع المقاصة فى لقاء مصالحة الجماهير

بينما يحل الزمالك ضيفًا على مصر المقاصة، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش بالسويس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 28 من مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض قبل المباراة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، حيث يعتبر هذا اللقاء المباراة الفرصة الأخيرة من جانب الجماهير التى ستثور على الفريق والجهاز الفنى فى حالة مواصلة النتائج السلبية.

الزمالك
الزمالك

 

طلائع الجيش فى مواجهة الاتحاد السكندرى بربع نهائى كأس مصر للطائرة

يواجه فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش، فى السادسة مساء اليوم الأحد، نظيره الاتحاد السكندرى، فى إطار لقاء ربع نهائى كأس مصر للموسم 2017 / 2018.

طائرة طلائع الجيش
طائرة طلائع الجيش

ويتقابل الفائز من هذه المباراة مع الشرقية للدخان فى إطار نصف النهائى يوم الاثنين المقبل، الذى يشهد أيضاً لقاءً بين الأهلى والزمالك.

فيما يقام النهائى الأربعاء المقبل باستاد القاهرة ولقاء تحديد صاحب البرونزية على الصالة المغطاة رقم "2". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة