شاهد.. تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا بالدورى التركى

الأحد، 08 أبريل 2018 09:47 ص
شاهد.. تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا بالدورى التركى محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه مع فريق قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على بورصا سبور فى الثالثة عصر اليوم، بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على بورصا سبور صاحب المركز الـ13.

وكان محمود تريزيجيه سجل هدفاً فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "جوزتيبى" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ورفع محمود تريزيجيه رصيده من الأهداف إلى 9 فى صدارة قائمة هدافى قاسم باشا متفوقاً بفارق "هدفين" على صامويل إيدوك قبل 7 مباريات على نهاية مشوار الفريق فى المسابقة.

محمود تريزيجيه سجل 9 أهداف فى 25 مباراة خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، وصنع 3 أهداف أخرى بينما بلغت دقة تمريراته 76%.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ليدخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها جالطة سراى التركى وليستر سيتى وإيفرتون وبورنموث فى إنجلترا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة