صدق أو لا تصدق.. التاريخ ينصف المقاصة على الزمالك قبل موقعة السويس.. الفريق الفيومى يتفوق فى عدد الانتصارات والأهداف والشباك النظيفة.. وإيهاب جلال كلمة السر فى تراجع الأبيض

الأحد، 08 أبريل 2018 03:53 م
صدق أو لا تصدق.. التاريخ ينصف المقاصة على الزمالك قبل موقعة السويس.. الفريق الفيومى يتفوق فى عدد الانتصارات والأهداف والشباك النظيفة.. وإيهاب جلال كلمة السر فى تراجع الأبيض مباراة سابقة بين الزمالك والمقاصة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بعد قليل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره مصر المقاصة باستاد الجيش بالسويس، فى إطار مباريات الجولة الـ28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

المقاصة الأفضل تاريخيا أمام الزمالك
 

الغريب والعجيب أنه رغم الفوارق الكبيرة بين الزمالك والمقاصة تاريخياً، والتى تصب بالتأكيد لصالح المارد الأبيض أحد قطبى الكرة المصرية مع النادى الأهلى، لكن المواجهات المباشرة بين الفريقين تنصف الفريق الفيومى على أبناء ميت عقبة.

الزمالك التقى مع المقاصة فى 9 مواجهات سابقة وحقق الأبيض الفوز بـ3 مباريات وتعادل الفريقان فى مباراة وحيدة، بينما فاز الفريق الفيومى بـ5 مواجهات أمام الأبيض، أحدهم فوز اعتبارى بعد انسحاب الزمالك ورفضه خوض اللقاء بسبب واقعة الانسحاب من الدورى الشهيرة واحتسب اللقاء لصالح المقاصة بهدفين.

المقاصة الأكثر تسجيلا للأهداف
 

كما يتفوق الفريق الفيومى على الزمالك فى عدد الأهداف المسجلة بالمباريات السابقة بعدما زار شباك الأبيض 16 مرة، منها هدفان اعتباريان بينما أحرز أبناء ميت عقبة 14 هدفا فى شباك المقاصة خلال المواجهات السابقة.

الزمالك يستقبل أهداف دائما أمام المقاصة
 

ولم يتوقف تفوق المقاصة على الزمالك فى عدد الانتصارات والأهداف فقط، حيث نجح الفريق الفيومى فى الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات أمام المارد الأبيض، بينما فشل الأخير فى الحفاظ على شباكه خلال أى مواجهة أمام المقاصة واستقبل أهدافه فى كافة المباريات السابقة حتى التى حقق خلالها الانتصار والتعادل الوحيد بينهما كان بنتيجة 2/2.

إيهاب جلال هزم الزمالك مرتين مع المقاصة
 

تفوق الزمالك على المقاصة يساهم فيه بقوة إيهاب جلال، المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء، والذى تولى تدريب الفريق الفيومى لفترات طويلة لعب خلالها أمام ناديه الحالى، بإجمالى 7 مواجهات منها 5 لقاءات مع المقاصة ومباراتان مع تليفونات بنى سويف.

وخلال مواجهات إيهاب جلال الخمسة مع المقاصة أمام الزمالك حقق فوزين وتعادل فى مباراة وخسر مرتين، وأحرز الفريق الفيومى 7 أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

إيهاب جلال هزم المقاصة مرة وحيدة كمدير فنى
 

ورغم مواجهة إيهاب جلال لفريق الزمالك كمدير فنى 7 مرات سابقة لكنه لم يلعب أمام مصر المقاصة كمدير فنى سوى مرة وحيدة فقط، عندما تولى تدريب إنبى ونجح فى قيادة الفريق البترولى للفوز بنتيجة 2/1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة