صور.. 95% نسبة الإشغال بفنادق العين السخنة.. وانطلاق احتفالات شم النسيم

الأحد، 08 أبريل 2018 09:57 ص
صور.. 95% نسبة الإشغال بفنادق العين السخنة.. وانطلاق احتفالات شم النسيم حمامات السباحة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت نسبة الإشغالات الفندقية بالفنادق والقرى السياحية بالعين السخنة فى السويس، استعدادا لاحتفالات شم النسيم إلى 95% فى ظل تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الشرطة لتأمين المنشآت الفندقية التى شهدت إقبالا كبيرا.

وقامت دوريات أمنية تابعة لمديرية أمن السويس بالتواجد المكثف بالطرق من أجل تأمين المواطنين، استعدادا لاحتفالات شم النسيم، وتبدأ حفلات شم النسيم اليوم لعدد من المطربين على شواطئ العين السخنة.

وتشهد شواطئ العين السخنة إقبالا كبيرا من المواطنين لقضاء أعياد الربيع، وتضم العين السخنة 96 فندقا وقرية سياحية.

وقال طارق أبوعدس، رئيس نقابة العاملين بفنادق العين السخنة، إن نسبة الإشغالات الفندقية ارتفعت الحجوزات الخاصة بها فى شم النسيم إلى 95% .

وأضاف، أن قوات الشرطة تقوم حاليا بتأمين شامل للمنشآت الفندقية والسياحية بالعين السخنة، وتتواجد بكثافة لتأمين الاحتفالات.

وقال العميد محمد رشاد، قائد مرور السويس، إنه توجد دوريات بطريق العين السخنة والقطامية وطريق الأدبية للحد من حوادث الطرق.

وأوضح اللواء أحمد حامد محافظ السويس على القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء برفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد القيامة للأخوة المسيحيين وعيد الربيع وشم النسيم، مؤكدا على الجهات الأمنية بتكثيف الدوريات الأمنية وعمل خطة لتأمين الكنائس.

وأكد المحافظ خلال اجتماعه برؤساء الأحياء، على ضرورة تشكيل لجنة من الصحة والتموين والمرافق والطب البيطرى ومباحث التموين لمراجعة الأغذية والأسماك المملحة بالمحلات والأسواق، للتأكد من صلاحيتها للاستعمال الآدمى وتكثيف الحملات بالأحياء.

وشدد على جهاز النظافة والتجميل برفع القمامة والمخلفات بأعياد شم النسيم أولاً بأول بالتنسيق مع الأحياء، ونظافة الحدائق العامة والمتنزهات وتوزيع أكياس لجمع القمامة على المواطنين بالحدائق.

وقال اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، إنه تم وضع خطة تأمين تقوم بها مديرية أمن السويس لتأمين المنتجعات والفنادق خلال شم النسيم، مؤكدا أنه توجد دوريات أمنية بالطرق تعمل طوال الـ 24 ساعة بطرق العين السخنة والقطامية والزعفرانة.

وأشار مدير أمن السويس، إلى أنه تم تفقد الطرق بالعين السخنة وطريق عيون موسى، وتم الاستعداد لاستقبال المواطنين خلال شم النسيم.

وتمتد شواطئ السخنة لمسافة 80 كيلومترا على ساحل البحر الأحمر بدءاً من الحدود الجنوبية لرأس الأدبية شمالا وحتى رأس الزعفرانة جنوبا، وتتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، تستطيع جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر، خاصة أنها نموذج سياحى فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التى تعالج الكثير من الأمراض.

1-حمامات سباحة
1-حمامات سباحة

 

شواطئ العين السخنة
شواطئ العين السخنة

 

مياه الخليج
مياه الخليج

 

الأسر
الأسر

 

ألعاب مائية
ألعاب مائية

 

جبال السخنة
جبال السخنة

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة