صور.. الحدائق والمتنزهات تستقبل المواطنين فى عيد القيامة المجيد بالمنيا

الأحد، 08 أبريل 2018 11:56 ص
صور.. الحدائق والمتنزهات تستقبل المواطنين فى عيد القيامة المجيد بالمنيا حدائق ومتنزهات المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الحدائق والمتنزهات أبوابها أمام المواطنين منذ الصباح الباكر، لاستقبال المواطنين فى عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع، حيث أكد عصام البديوى محافظ المنيا على الاهتمام بنظافة الكورنيش وفتح الحدائق العامة بالمجان أمام المواطنين.

وشدد البديوى على رؤساء مجالس المدن بمتابعة حركة المعديات النيلية والتأكد من سلامتها ومنع أى تجاوزات من قبل القائمين عليها، كما نفذ جولة على المطرانية والكنائس لتقديم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ومن ناحيته قام العقيد محمد صلاح رئيس مجلس مدينة ابوقرقاص بالمرور على الشوارع والحديقة العامة والاطمئنان على سلامة المعديات النيلية، وشدد على أهمية صيانة تلك المعديات وعدم تحميلها اكثر من الحمولة المقررة منعا لحدوث أى حوادث.

وفى نفس السياق، أجرى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف جولة تفقدية على التمركزات الأمنية حول الكنائس والمنشآت العامة والتأكيد على اليقظة التامة والتعامل مع البلاغات باهتمام كبير، كذلك قامت مديرية الأمن بنشر الشرطة السرية على كورنيش النيل والحدائق العامة منعا لاعمال التحرش التى قد تحدث من البعض، كما تقوم إدارة مباحث الاداب بتفقد الحدائق العامة وكورنيش النيل.

 

 

الحدائق والمتنزهات بالمنيا (1)
الحدائق والمتنزهات بالمنيا 

 

الحدائق والمتنزهات بالمنيا (2)
الحدائق والمتنزهات بالمنيا 

 

الحدائق والمتنزهات بالمنيا (3)
الحدائق والمتنزهات بالمنيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة