توافد الأهالى على نوادى وحدائق الغربية للاحتفال بشم النسيم.. صور

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:05 م
توافد الأهالى على نوادى وحدائق الغربية للاحتفال بشم النسيم.. صور توافد الأهالى على نوادى وحدائق الغربية
الغربيه محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد الأهالى من القرى والمدن بمحافظة الغربية، على النوادى والحدائق والمنتزهات، التى أُعدّت لاستقبال المواطنين لقضاء شم النسيم، واصطحب الأهالى الأطعمة من الفسيخ والرنجة والبصل لتناولها بالحديقة، وتوجه الأطفال للأماكن المخصصة لهم داخل حديقة الأسرة والطفل لممارسة هواياتهم واللعب.

 

وشهدت مدينة زفتى احتفالات داخل نادى زفتى الرياضي، وعروضا ترفيهية والتى شهدت إقبالا كبيرا من جانب المواطنين لقضاء اليوم داخل النادى.

 

وانتشر العاملون بجهاز النظافة بالغربية داخل الحدائق ووزعوا أكياسا خاصة بالقمامة على المواطنين بالحدائق، من أجل المحافظة على نظافتها.

 

وأضاف اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى ، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هناك لجانا لمراقبة الأسعار ومداومة الرقابة الصحية على محلات الأسماك المملحة والجزارة، كما تمت مضاعفة حصة الدقيق خلال هذا اليوم، وفتح نقاط إسعاف بكل أنحاء المدينة، وعلى وجه الخصوص فى الشوارع التى تشهد زحاما من زوار وأهالى المدينة، وفى الحدائق وشواطئ النيل.

 

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أننا نقوم بتنفيذ خطة واسعة للحفاظ على جمال ونظافة الحدائق خلال شم النسيم، وأنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة وجميع الأحياء اليوم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة