هروب لاعب منتخب مصر للجمباز إلى تركيا

الإثنين، 09 أبريل 2018 06:18 م
هروب لاعب منتخب مصر للجمباز إلى تركيا عبد الرحمن مجدى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الجمباز، أن عبد الرحمن مجدى لاعب منتخب مصر للجمباز وأول بطولة الجمهورية، هرب إلى تركيا من أجل اللعب باسم المنتخب التركى، مشيرا إلى أن اللاعب مواليد 1999 كان أبرز لاعبى المنتخب الوطنى.

وأشار المصدر رافض ذكر اسمه  فى تصريحات خاصة، إلى أن اتحاد الجمباز برئاسة إيهاب أمين، يسعى للتواصل مع اللاعب الهارب من أجل إقناعه للعودة مجددا إلى مصر، مؤكدا أن اللاعب يرفض العودة مرة أخرى مفضلاً الاستمرار فى تركيا.

وأضاف المصدر، أن اللاعب لم يتم تجنيسه بالجنسية التركية حتى الآن، ويحتاج إلى عامين للعب فى تركيا قبل الحصول على الجنسية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

لا داعي للاتصال باللاعب... !

المطلوب اجراء تحقيق داخلي بالاتحاد للوقوف علي الدوافع التي ادت الي هروب اللاعب ومن ذلك معرفة السلبيات التي قد تكون كثيرة ومحاولة التغلب علي ما نستطيعه وحسب قدراتنا وامكانياتنا. ولا داعي للتوسل للاعب ان يعود فهو قرار شخصي ولن يتوقف الوطن عليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

مع الف سلامه.مصر ولاده.

عدد الردود 0

بواسطة:

ىاصر

هرب

يعنى اية هرب , هو مسجون علشان يهرب , ما كل انسان حر فى حياتة , يقعد يهاجر هو حر , كاتب المقال عايز يجذب القراء بأى شكل ولو حتى على حساب المهنية , هرب كانت ممكن تنفع ايام المانيا الشرقية والغربية وسور برلين وايام الاتحاد السوفيتى , لكن ما تنفعشى تتقال عندنا فى مصر , احنا بلد ديمقراطى وكل مواطن حر يختار ما يناسبة لو عايز يهاجر هو حر , البلد مش حتقف علية

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

هذا اللاعب يقدر بملايين الدولارات وقد صرفت عليه الدولة حتى أصبح بطل

من المسئول عن هذه المأساة وكيف تستطيع الدولة الحفاظ على اللاعبيين من الهروب بدون تفاوض يفيد الطرفين؟ يجب إعطاء اللاعب حرية الإختيار بعد تفاوض يفيد الجميع. سن القوانين قد يساهم في إيجاد حلول لهذا النزيف لثروات مصر، أعظم شئ في مصر هو ثروتها البشرية ولذا يجب الحفاظ عليها بكل السبل.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اسمها خيانة ليس اكثر او اقل

الموضوع سياسي ... وديه اسمها خيانة ... بلا قوانين بلا بتاع .. زى كده انك تبيع امك عشان مش غنية مثلا ... يلا الى غير رجعه وغير مأسوف على اللى خلفوه ... مصر ولاده .. وهايطلع احسنمنه ميت مره ... بس هو مسبره هايخلص ويتنسي .. ويعيش ذليل بعيد عن اهله ... اسقطوا عنه الجنسيه مايستحقهاش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة