3 لحظات فارقة فى طريق برشلونة نحو لقب الدوري الاسباني.. فيديو

الثلاثاء، 01 مايو 2018 02:56 م
3 لحظات فارقة فى طريق برشلونة نحو لقب الدوري الاسباني.. فيديو ميسي فى ملعب سانتياجو برنابيو بعد هدفه فى شباك ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة فى الحصول على الثنائية التاريخية هذا الموسم بعد الفوز بلقبى الدورى الأسبانى وكأس الملك ليؤكد جدراته على المستوى المحلى بالرغم من وداع بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائى أمام روما الإيطالى.

 

على وجه الخصوص، قدم فريق برشلونة مشواراَ رائعاً فى بطولة الدورى الأسبانى هذا الموسم، حيث لم يخسر أى مباراة حتى الآن وكان هناك 3 لحظات فارقة فى مشوار البلوجرانا نحو لقب الليجا هذا الموسم هى..

 

 

الفوز على خيتافى فى الدقائق الأخيرة بهدف باولينيو

 

قاد البرازيلى باولينيو فريق برشلونة خارج ملعبه لفوز قاتل على خيتافى بالجولة الرابعة من الليجا وتحديداً فى الدقيقة 84 بعد نزوله بديلاً للكرواتى إيفان راكيتيتش وكان هذا استمرار لإنتصارات الفريق الكتالونى بالفوز الرابع على التوالى.

 

كلاسيكو البرنابيو
 

حقق فريق برشلونة فوزاً معنوياً بثلاثية نظيفة على ريال مدريد فى أرضه ووسط جماهيره بالجولة الـ 17 من مسابقة الليجا ليخطف 3 نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى النقطة 45 ويبتعد بالصدارة عن الملكى بفارق 14 نقطة، حيث احتل الأخير المركز الرابع فى هذا الوقت برصيد 31 نقطة وكان له مباراة مؤجلة.

وكانت هذه المباراة هى من أبعدت ريال مدريد عن دائرة المنافسة على اللقب المحلى وهو ما ساهم فى الوصول إلى اللقب مع نهاية الموسم.

ثابتة ميسي القاتلة فى شباك أتلتيكو مدريد
 

فى الجولة الـ 27 قاد الأرجنتينى ليونيل ميسي برشلونة لفوز صعب على أتلتيكو مدريد من كرة ثابتة ابتعد بها عن الروخى بلانكوس فى جدول ترتيب الليجا بفارق 5 نقاط حيث ارتفع رصيد البارسا خلال هذا الوقت إلى 66 نقطة فيما تجمد رصيد نادى العاصمة الأسبانية عند النقطة الـ 61.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة