أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير مولر لحكم مباراة ريال مدريد

الثلاثاء، 01 مايو 2018 02:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير مولر لحكم مباراة ريال مدريد مولر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى الحكم التركى كونيت شاكير قبل موقعة ريال مدريد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

راموس مدافع ريال مدريد ومولر
راموس مدافع ريال مدريد ومولر

 

مهاجم بايرن ميونخ يحذر التركى شاكير قبل مباراة ريال مدريد

طالب مهاجم بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، الحكم شاكير وطاقمه المساعد بعدم التأثر بجماهير ريال مدريد الليلة، فى ملعب سانتياجو برنابيو، وأن يكونوا أقوياء منعاً من تكرار الأخطاء التحكيمية كما حدث الموسم الماضى على نفس الملعب.

 

أضاف مولر خلال تصريحاته قائلاً: "الجميع يعرف ما حدث هنا فى العام الماضى، مع هدفين مشكوك فيهم لصالح ريال مدريد".

 

وكان فريق ريال مدريد قد فاز على بايرن ميونخ العام الماضى بموقعة الذهاب بنتيجة 2 / 1 ثم كرر انتصاره بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الإياب بالبرنابيو.

 

كما ألمح توماس مولر إلى ركلة الجزاء التى منحت ريال مدريد تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائى على حساب يوفنتوس الإيطالى.

 

ووجه مهاجم بايرن ميونخ رسالة إلى زملائه بأن يكونوا "جائعين" على مرمى ريال مدريد فى إشارة إلى استغلال الفرص السانحة على مرمى الملكى على عكس ما حدث فى مباراة الذهاب التى تفنن فيها لاعبو الفريق البافارى فى إهدار الفرص.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تغلب على بايرن ميونخ فى ذهاب الدور نصف النهائى بنتيجة 2/1 الأربعاء الماضى بملعب "إليانز أرينا".

 

جانب من مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد
جانب من مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

 

بايرن ميونخ يستعد لمباراة ريال مدريد بركلات الترجيح

أجرى نادى بايرن ميونخ  بعض التحضيرات الخاصة، قبل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد الإسبانى مساء اليوم الثلاثاء، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، حسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية.

 

وقالت الصحيفة إن فريق بايرن ميونخ قرر التواجد فى فندق مختلف هذا العام عن الفندق الذى أقام به الفريق الموسم الماضى، حيث يتواجد الفندق الجديد بالقرب من وسط المدينة، موضحة أن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ قام بتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح عقب المران.

 

وأشارت إلى أن ثلاثى بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى ومارتينيز وجيمس رودريجيز أهدر التسديدات، بينما سجل الثنائى فرانك ريبيرى وديفيد ألابا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة