السخرية تلاحق المارد الأحمر عقب الهزيمة من الأسيوطى وتوديعه كأس مصر.. جماهير الزمالك: "الأهلى بيصوم إتنين وخميس".. ومغردون: لا أحب الشماتة ولكن يعجبنى الزمان حين يدور.. ومشجعون: ما يفسده الأهلى لايصلحه العالم

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:59 ص
السخرية تلاحق المارد الأحمر عقب الهزيمة من الأسيوطى وتوديعه كأس مصر.. جماهير الزمالك: "الأهلى بيصوم إتنين وخميس".. ومغردون: لا أحب الشماتة ولكن يعجبنى الزمان حين يدور.. ومشجعون: ما يفسده الأهلى لايصلحه العالم جانب من المباراة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع النادى الأهلى بطولة كأس مصر، عقب خسارته من فريق الأسيوطى سبورت فى دور الثمانية، بنتيجة غير متوقعة بهدف مقابل لا شئ، حتى طاردت السخرية هذه المرة المارد الأحمر عكس ما يجرى، حيث استثمر المغردين المشجعين الموالين للنادى الزمالك على "السوشيال ميديا"، هذه المباراة للسخرية من جماهير الأهلى.

حفلة على النادى الاهلى عقب الخسارة من الأسيوطى
حفلة على النادى الاهلى عقب الخسارة من الأسيوطى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا لــ"كوميكس" تتهكم من النادى الأهلى عقب الخسارة من الأسيوطى، ليعلنوا الليلة حفلة على نادى القرن بعد غياب لسنوات، بسبب الهزائم المتتالية جراء خسارتين كانت الأولى من الزمالك بالدورى الممتاز، والأخرى من الأسيوطى بكأس مصر، فى أسبوع واحد.

اقتباس الأغانى للسخرية من الاهلى
اقتباس الأغانى للسخرية من الاهلى

"حفلة تانى هو الاهلى لسه فاق من الاولانى"، بهذه العبارة المقتبسة من أغنية جرح تانى" للفنانة شيرين عبد الوهاب"، صوب المغردون أسلحتهم، وفتحوا النار من كل صوب وحدب، للظفر من الضحية والنيل من جماهيره، وذلك فى إشارة بخسارة الاحمر من نادى الزمالك بالدورى الممتاز.

شماتة الزمالكوية
شماتة الزمالكوية

«لا أحب الشماتة ولكن يعجبنى الزمان حين يدور، محدش شاف الأهلى ياجدعان،  الأهلى من ساعة ما بدء شهر شعبان وهو بيصوم كل اتنين وخميس، السعيد خد السعاده معاه»، هى سلسلة من تغريدات المستخدمين على تويتر التى بدأت منذ قليل بعد نهاية المباراة بخسارته من الأسيوطى، ليعبر كل منه بطريقته الخاصة كنوع التهكم ورد الجميل لجماهير الاهلى الذين تعودوا على السخرية من الزمالك للزائم الكثيرة التى يقع فيها.

حفلة
حفلة

ومن جانب أخر، حرص جماهير الأهلى الدفاع عن ناديه، والتعبير عن انتمائهم ومحبتهم رغم الخسارة، معتبرين أن الهبوط المفاجئ لمستوى الأهلى بسبب التركيز على الأرقام القياسية، واختلاط الحسابات، والتفكير فى الإنجازات خسارة عناصر مهمة بالفريق أدت إلى دفع الثمن خلال الفترة الحالية.

تغريدات مشجعى نادى الأهلى
تغريدات مشجعى نادى الأهلى
 
وأكد عدد من المغردين أن ما يفسده أى شئ يصلحه الأهلى وما يفسده الأهلى لا يصلحه العالم أجمع ليعبرو عن مخاوفهم من تراجع أداء النادى خلال الفترة المقبلة.
سخرية واسعة
سخرية واسعة
 
 
جانب من السخرية
جانب من السخرية
 
مرتضى منصور
مرتضى منصور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة