أحمد حسن: محمد صلاح فخر العرب وأتمنى تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا

الخميس، 10 مايو 2018 11:03 ص
أحمد حسن: محمد صلاح فخر العرب وأتمنى تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا أحمد حسن
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، عن فخره واعتزازه بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح فى موسمه الأول مع نادى ليفربول الإنجليزى.
 
وقال أحمد حسن، فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "محمد صلاح فخر للعرب والمصريين، إنه قدوة لكل لاعب عربى ومسلم، نتمنى أن يحقق لقب دورى أبطال أوروبا فى مواجهة ريال مدريد الإسبانى".
 
ويلتقى ليفربول مع ريال مدريد يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.
 
وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.
 
وعن مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، قال أحمد حسن، "المجموعة الأولى ليست قوية بل متوازنة، أتوقع تأهل المنتخب الوطنى إلى دور الـ 16، لاسيما أن المنتخب الروسى لا يتوافر على قوة كبيرة بل إنه يستمد صلابته من عاملى الأرض والجمهور، أما منتخب أوروجواى فإنه خصم شرس وكل شىء وارد فى كرة القدم".
 
ويفتتح المنتخب الوطنى مشواره فى بطولة كأس العالم يوم 15 يونيو القادم بمواجهة أوروجواى قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب ضمن منافسات المجموعة الأولى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة