نحس مايو يطارد ليفربول وريال مدريد قبل نهائى دورى ابطال اوروبا.. فيديو

الخميس، 10 مايو 2018 11:18 ص
نحس مايو يطارد ليفربول وريال مدريد قبل نهائى دورى ابطال اوروبا.. فيديو محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى ناديا ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى اللذين يتصارعان على الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا من تراجع النتائج منذ بداية شهر مايو الحالي.

ويلتقى ريال مدريد مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا التى ستجمعهما يوم 26 مايو الجارى، بمدينة "كييف" الأوكرانية.

البداية مع نادى ليفربول الذى تلقى هزيمة ثقيلة أمام روما الإيطالى بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى الثانى من مايو بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

وعلى الرغم أن الهزيمة لم تؤثر على حظوظ ليفربول فى التأهل لنهائى دورى ابطال اوروبا إلا أن الأهداف الـ 4 التى سكنت شباك "الريدز" أثارت قلق الجماهير من التراجع الكبير للأداء الدفاعى للفريق.

وفى السادس من مايو، خسر ليفربول أمام تشيلسى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات ليفربول مطالباً بتحقيق الفوز على برايتون الأحد المقبل فى ختام الدورى الإنجليزي، لضمان التأهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، لاسيما وأنه يحتل المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس.

فى السياق ذاته، لم يكن نادى ريال مدريد أفضل حالاً من ليفربول، بعدما افتتح مشواره فى شهر مايو الحالى بالتعادل مع بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.

وفى السادس من مايو، اكتفى ريال مدريد بالتعادل مع غريمه التقليدى برشلونة بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وعلى الرغم أن برشلونة لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد لاعبه سيرجى روبرتو إلا أن ريال مدريد فشل فى إستغلال النقص العددى واكتفى بالحصول على نقطة التعادل.

واصل ريال مدريد صيامه عن تحقيق الفوز فى شهر مايو، بعد الخسارة التى تعرض لها أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسى فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 34 بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لتتضاءل آمال الفريق الملكى فى إنهاء الموسم بمركز الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة