أخبار أرسنال اليوم عن احتفال ويلشير بمولودته الجديدة أرسينا

الخميس، 10 مايو 2018 11:49 م
أخبار أرسنال اليوم عن احتفال ويلشير بمولودته الجديدة أرسينا ويلشير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح جاك ويلشير لاعب أرسنال الانجليزى، عن وقوع أزمة بينه وبين زوجته أندريانا، بسبب تسميته لمولودتهما باسم "أرسينا" المستوحى من اسم النادى.

ويلشير يقع فى أزمة مع زوجته بسبب أرسنال

نشر جاك ويلشير صورة يحمل فيها مولودته الصغيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلق عليها قائلا "يا أميرتى، أنتى لا تعرفى حتى كيف أحببتك. شكراً لكى أندريانا على الطفلة الجميلة  نحن محظوظون ، لم نكن نستطيع الانتظار لأجل رؤيتك انا وأخيك وأختك، للأسف لم يعجب والدتك اسمك  "ارسينا".

جاك ويلشير لاعب ارسنال
جاك ويلشير لاعب ارسنال

 

 

نجم أرسنال يسابق الزمن للمشاركة مع منتخب مصر فى كأس العالم

 

سلط موقع "جول" العالمى الضوء على اللاعبين الذين يسابقون الزمن من أجل التعافى من "لعنة الإصابات" والعودة إلى التدريبات والمباريات، من أجل ضمان المشاركة مع منتخباتهم الوطنية فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

وذكر الموقع فى تقريره أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر تعرض لإصابة قوية فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة أرسنال ووستهام يونايتد، التى أقيمت يوم 22 أبريل الماضى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1.

وأضاف، "للوهلة الأولى أعتقد الجميع أن محمد الننى يحتاج لأسابيع من أجل التعافى من الإصابة التى تهدد آماله فى المشاركة بمونديال روسيا، لكن اللاعب المصرى يخضع حالياً لبرنامج تأهيلى يسير على ما يرام، ومن المنتظر أن يشارك فى التدريبات بصورة طبيعية خلال 10 أيام".

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" فى ديسمبر الماضى أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى مونديال 2018 بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل قبل أن يواجه روسيا والسعودية على الترتيب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة