الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يتوجه للعين استعدادا لمواجهة أياكس فى مهرجان اعتزال غالى.. انطلاق فعاليات البطولة الأفريقية للرماية.. تدشين مدونة الإعلام الرياضى.. والأهلى يواجه سبورتنج بدورى سيدات السلة

الخميس، 10 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يتوجه للعين استعدادا لمواجهة أياكس فى مهرجان اعتزال غالى.. انطلاق فعاليات البطولة الأفريقية للرماية.. تدشين مدونة الإعلام الرياضى.. والأهلى يواجه سبورتنج بدورى سيدات السلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، توجه يعثة فريق الأهلى إلى مدينة العين استعدادا لمواجهة أياكس فى مهرجان اعتزال حسام غالى وانطلاق فعاليات البطولة الأفريقية للرماية بمنافسات أبو الهول.

بعثة الأهلى تتوجه إلى مدينة العين إستعدادا لمواجهة أياكس

تتوجه بعثة الأهلى اليوم لمدينة العين الإماراتية ،والتى تستضيف مواجهة أياكس أمستردام الهولندى ،فى مهرجان اعتزال حسام غالى المقرر اقامتها غداً الجمعة ، على ملعب هزاع بن زايد ، ووصلت بعثة الأهلى للإمارات وبالتحديد فى مطار الشارقة فى الساعات الأول من صباح اليوم ،وتغادر بعثة النادى الأهلى الإمارات السبت المقبل إلى عنتيبى الأوغندية، تمهيدا لمواجهة كمبالا سيتى يوم 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الاهلى
الاهلى

تدشين مدونة الإعلام الرياضى بحضور وزير الرياضة 

ينطلق صباح اليوم مؤتمر تدشين مدونة السلوك فى الإعلام الرياضى بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والكاتب الصحفى  مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والإعلامى  فهمى عمر ولفيف من النقاد الرياضيين والإعلاميين فى مجال الرياضة ومجموعة من الشخصيات العامة والرياضية وذلك بمسرح وزارة الشباب والرياضة.

تتضمن المدونة 26 بندا تتعلق بأخلاق و قواعد و سلوكيات العمل في مجال الإعلام الرياضى والتى تعد إضافة للمدونة التى يتم العمل بها الآن، وتنطبق هذه المدونة على أى معلومات ذات علاقة بالأنشطة الرياضية ومؤسساتها وأفرادها يتم إرسالها أو نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة بصرف النظر عن القوالب الصحفية أو البرامجية وبصفة خاصة ما يبث أو ينشر عبر البرامج الرياضية أو الصفحات الرياضية أو القنوات والصحف الرياضية المتخصصة.

انطلاق فعاليات البطولة الأفريقية للرماية بمنافسات أبو الهول

تنطلق اليوم الخميس ، فعاليات البطولة الأفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية  على ميادين نادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر.

تنطلق فعاليات البطولة بمنافسات أبو الهور ، على أن تقام غدا الحمعة منافسات الجائزة الكبرى ، قبل أن تبدأ المنافسات الأفريقة السبت و تستمر على مدار يومين .

منافسات رماية
منافسات رماية

 

وتقام البطولة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولى للرماية، وبمشاركة أكثر من 225 رام ورامية من 9 دول هم: مصر (البلد المضيف)، الإمارات، سوريا، إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، بلجيكا، الأرجنتين وأمريكا، ومشاركة هذه الدول يأتى على شرف استضافة مصر للبطولة الأفريقية هذا العام أيضا.

انطلاق البطولة الأفريقية للجودو 

تنطلق اليوم منافسات البطولة الأفريقية للجودو، والتى تقام ببروندى، وتستمر حتى 15 مايو الجارى ، لمنتخبات الشباب والشابات و الناشئين والناشئات ، وتتكون البعثة المصرية من 40 فردا برئاسة عمرو مكرم عضو مجلس إدارة الاتحاد .

واستعد اللاعبون للبطولة بالمعسكر المغلق الذى أقامه الإتحاد بالمركز الأوليمبى بالمعادى ، للمنتخبات الأربعة .

يذكر أن البعثة غادرت إلى بروندى فجر أول أمس الثلاثاء، وأقيمت القرعة والميزان مساء الأربعاء .

الأهلى يواجه سبورتنج بدورى سيدات السلة 

تستأنف اليوم منافسات الدورة المجمعة الثانية للدور النهائى من دورى سيدات كرة السلة، بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر للترتيب من الأول إلى السادس .

إذ يلتقى الشمس مع الجزيرة ، والأهلى مع سبورتنج  ، و سموحة مع الصيد.

وعلى مستوى ترتيب باقى المراكز  فيلتقى البنك الأهلى مع مصر للتأمين ، و دجلة مع مدينة نص ، و الأوليمبى مع المعادى .

ومن المقرر أن تختتم المنافسات غدا الجمعة لتحديد بطل المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة