السيطرة على حريقين نشبا فى مخلفات زراعية بقريتى المطيعة وبنى حسين بأسيوط

الخميس، 10 مايو 2018 02:13 م
السيطرة على حريقين نشبا فى مخلفات زراعية بقريتى المطيعة وبنى حسين بأسيوط حريق - أرشيفية
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بأسيوط، منذ قليل، على حريقين بقريتى المطيعة وبنى حسين بمركز أسيوط، نتيجة العاصفة الترابية وسوء حالة الطقس .

 

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريقين فى كمية من المخلفات الزراعية بقرية المطيعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده قبل امتداده إلى المنازل، كما نشب حريق بقرية بنى حسين بكمية من "البوص" وتم إخماده من قبل الحماية المدنية.

 

وفى ذات السياق، أعلنت محافظة أسيوط حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعدادات إلى القصوى تحسبًا لتقلبات الطقس المتوقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، أن غرفة عمليات الأزمات والكوارث منعقدة لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية قد تنتج عن تقلبات الطقس المتوقعة لهبوب عاصفة ترابية أو سقوط أمطار.

 

ووجه المحافظ تعليماته لكافة الجهات المختصة برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أى أزمات محتملة كما كلف شركة مياه الشرب والصرف الصحى برفع الاستعداد طبقًا للخطط الموضوعة لمواجهة الكوارث ومراجعة حالة محطات المياه ومحطات الصرف والمغذيات الكهربائية والمغذيات الكهربائية البديلة.

 

وكلف المحافظ رؤساء المدن والمراكز بمراجعة المهمات الخاصة بالإغاثة ومواجهة الأزمات والكوارث وتجهيزها لمواجهة أى مواقف طارئة، وتأمين جميع أعمدة الكهرباء وعدم وجود أسلاك عارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة