ميدو: توقيت إعلان استمرار خالد جلال خاطئ.. وجروس لم تعجبه طريقة التفاوض

الخميس، 10 مايو 2018 09:34 ص
ميدو: توقيت إعلان استمرار خالد جلال خاطئ.. وجروس لم تعجبه طريقة التفاوض ميدو نجم الزمالك الأسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، أن توقيت الإعلان عن تولى خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، القيادة الفنية فى الموسم المقبل لم يكن مناسبا.ً

 

وأضاف ميدو، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "خالد جلال كان يؤدى مع الزمالك بشكل جيد ويلعب دون ضغوطات، وقرار الإبقاء عليه للموسم المقبل سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، لابد أن يعى الجمهور أن موقف المدرب المؤقت يختلف عن المدير الفنى الدائم، بالتأكيد جلال سيضع فى حساباته فكرة استمراره فى الموسم المقبل قبل نهائى كأس مصر".

 

وأوضح نجم الزمالك الأسبق أن هناك تركيزا جيدا من الفريق، لكن وجدت مبالغة فى الاحتفال على الإسماعيلى بنصف نهائى كأس مصر، كان لابد أن يكون الاحتفال بسيطا ومن ثم التركيز فى النهائى".

 

وتابع ميدو، "الفرص متساوية فى نهائى الكأس بين الزمالك وسموحة، أنا قلق للغاية من النهائى ومن فريق سموحة الذى يدخل النهائى دون أى ضغوط، أشعر أن هناك نبرة تفاؤل زائدة لدى البعض، ولابد أن يفطن المدير الفنى لهذا الأمر".

 

وأضاف ميدو، "تواصلت مع طارق حامد وقلت له إن الفريق لم يفعل شيئا حتى الآن، ولابد أن ينقل هذه الرسالة للاعبين، الفوز على الإسماعيلى لا يستحق كل هذه الضجة".

 

وأكد ميدو أن الزمالك أكبر من أى مدرب، لافتا إلى أن النادى يضم مدربين كبار يمكنهم قيادة الفريق إذا توفرت لهم الإمكانيات المادية والإدارية، مضيفا، "ما علمته فى مسألة تولى جروس القيادة الفنية هو أن الرجل لم تعجبه طريقة التفاوض وبعض الأمور الخاصة بجلساته مع مسئولى الزمالك".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

فعلا راي سديد

بس مش عارف عقد خالد جلال عرفي واللي موثق واللي عقد متعه افيدونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة