نقيب الصيادلة يدعو لجمعية عمومية "ثالثة" لمحاسبة مجلس النقابة.. الاثنين

الخميس، 10 مايو 2018 10:30 م
نقيب الصيادلة يدعو لجمعية عمومية "ثالثة" لمحاسبة مجلس النقابة.. الاثنين الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، جموع الصيادلة لحضور الجمعية العمومية غير عادية، يوم الاثنين المقبل، وذلك بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية.

 

وأوضح عبيد، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك"، أن تلك الدعوة جائت استجابة لطلب 231 صيدليا حضروا لمحاسبة من تسبب فى أزمة النقابة، ومنع النقيب من ممارسة مهام منصبه، مشيرا إلى أن تلك العمومية لمحاسبة من أهدر 500 ألف جنيه من أموال النقابة، ومحاسبة من أهدر 211 ألف جنيه على شركات الحراسة، ومن تآمر من أجل الإضرار بمهنة الصيدلة.

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى دعا فيه مجلس النقابة العامة للصيادلة، عموميتين يوم، الثلاثاء المقبل، حيث تنعقد العمومية العادية للصيادلة، فى مقر دار الحكمة، وذلك لمناقشة تقرير الأمين العام، وأمين الصندوق، عن ميزانية النقابة لعامى 2015، و2016، وعرض تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن نفس العامين.

 

ومن المقرر أن تعقد النقابة العامة للصيادلة، فى اليوم نفسه، جمعية عمومية طارئة لأعضائها، وذلك للنظر فى آخر مستجدات ملف سحب الأدوية منتهية الصلاحية "الووش أوت"، ومستجدات مشكلة ضريبة القيمة المضافة، ومطالب صيادلة قطاع الأعمال، وثبات راتب الصيادلة الحكوميين، وآليات تنفيذ قرار الجمعية العمومية للمساهمة فى شركة للاستثمار فى المجال الطبى. كما تناقش العمومية الطارئة أيضا تداعيات اقتحام النقابة والاعتداء على أعضاء مجلس النقابة العامة، والصيادلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة