اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 5 / 2018 بيان وجاهزية حفنى وذبح عجل

الجمعة، 11 مايو 2018 10:51 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 11 / 5 / 2018 بيان وجاهزية حفنى وذبح عجل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 11 /  5 / 2018، العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها بيان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض بشأن أزمة نهائى بطولة كأس مصر، بخلاف إعلان جاهزية أيمن حفنى لخوض المواجهة بعد تعافيه من الإصابة، بجانب ذبح عجل داخل النادى قبل مواجهة سموحة.

 

مرتضى منصور لفرج عامر: "لو دكر ابعت خطاب الانسحاب من نهائى الكأس"

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن ناديه ليس طرفا فى انسحاب نادى سموحة من نهائى كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل، مطالبا المهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة بالهدوء.

وشدد مرتضى منصور  فى بيان أذاعه من خلال فيديو عبر موقع النادى الرسمى على أن ما ذكره فرج عامر بأن هناك حكما تحدث معه يعتبر كارثة بكل المقاييس موضحا أن رئيس سموحة افتعل مشكلة بدون وجودها فى الأساس، مطالبا رئيس النادى السكندرى بإخراج الزمالك من أى سياق قائلاً:"أنت مش لاقى جن على مقاس الماتش؟.. لو أنت راجل ودكر ابعت جواب رسمى بالانسحاب".

ذبح عجل فى الزمالك قبل نهائى الكأس

ذبح لاعبو نادى الزمالك، عجلا قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات المقامة حاليا لمواجهة سموحة، الثلاثاء المقبل، فى نهائى بطولة كأس مصر، ويواصل فريق الزمالك استعداداته بشكل طبيعى على ملعبه، على أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا بعد غد الأحد فى الإسكندرية، استعدادا للمواجهة التى ستقام على ملعب برج العرب، رغم إعلان سموحة الانسحاب.

صورة تذكارية للاعبى الزمالك بعد ذبح عجل فى مقر النادى
صورة تذكارية للاعبى الزمالك بعد ذبح عجل فى مقر النادى

مران الزمالك.. تدريبات خاصة لـ"حفنى وأوباما".. ومؤازرة من العجان

خصص خالد جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، فقرة خاصة فى التدريبات للثنائى أيمن حفنى ويوسف أوباما لاعبى الفريق خلال مران اليوم الجمعة على ملعب النادى وجاءت التدريبات الخاصة للثنائى من قبل جلال، لتقليل الحمل البدنى عليهما قبل مواجهة نهائى كأس مصر المقررة إقامتها المقبل، وذلك تحت إشراف أمير عزمى مجاهد مدرب الفريق وأكد الجهاز الفنى للزمالك إن أيمن حفنى أصبح جاهزا للمشاركة فى نهائى الكأس.
حفنى وأوباما
حفنى وأوباما
 
بينما حضر السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر للزمالك، مران الفريق مؤازرة زملائه بالفريق الأبيض، قبل خوض مواجهة سموحة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر وحرص أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك على عقد جلسة مع العجان للاطمئنان على برنامجه التأهيلى من الإصابة التى تعرض لها فى الرباط الصليبى.
 
جهاز الزمالك لـ"اللاعبين": متشغلوش نفسكم بأزمة سموحة

عقد الجهاز الفني لنادى الزمالك، بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش مران اليوم الجمعة، فى حضور أيمن حافظ مدير الكرة للحديث عن مواجهة سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، فى نهائى كأس مصر.

وطالب الجهاز الفنى للزمالك، لاعبيه، بالتركيز فى الاستعداد لنهائى الكأس وعدم الانشغال بأزمة مشاركة فريق سموحة من عدمه والاستعداد بشكل طبيعي للمباراة التى ستقام الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب.

مرتضى منصور يكشف اقتصار صفقات الزمالك الصيفية على 3 لاعبين

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن دراسة مسئولى الكرة بالنادى الأبيض على اقتصار صفقات الصيف المقبل على 3 لاعبين مع استعادة الثنائى مصطفى فتحى ومصطفى محمد بعد نهاية إعارة الأول للتعاون السعودى والأخير لطنطا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة