برادلى كوبر يجسد شخصية ليونارد برنستاين فى فيلم جديد

الجمعة، 11 مايو 2018 01:30 م
برادلى كوبر يجسد شخصية ليونارد برنستاين فى فيلم جديد ستيفن سبيلبرج وبرادلى كوبر
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
منافسة قوية تشهدها قصة حياة الملحن الأمريكى الراحل ليونارد برنستاين، بعد الإعلان عن ثانى فيلم يجسد السيرة الذاتية له في خلال أسبوع، وأحدثها فيلم بطولة النجم العالمى برادلى كوبر الذى أعلن عن قيامه بتجسيد شخصية الملحن العالمى في فيلم جديد من إخراجه أيضا وفقا لما ذكره موقع variety.
 
 
الفيلم من إنتاج باراماونت بيكتشرز و أمبلين إنترتاينمنت بمشاركة المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج وسيناريو جوش سينجر ويشاركه فى كتابة السيناريو برادلى كوبر، كما تعاقد القائمون علي الفيلم مع عائلة "برنستاين " لمنحهم حق حق الوصول الحصرى لأغانيه وألحانه وكذلك للتعرف علي حياته عن قرب.
 
 
بذكر أنه شركة Bron Studios للانتاج السينمائي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إنتاجها لفيلم يحكى قصة حياة عازف البيانو الامريكى "ليونارد برنستاين" بعنوان "The American، ويقوم ببطولة الفيلم النجم العالمى جيك جيلنهال وإخراج كاري فوكوناجا، وسيتم بدء تصوير الفيلم في الخريف المقبل.
 
وتدور أحداث الفيلم حول نشاة "برنستاين" ومحطات حياته، وهو أمريكى يهودى الأصل حياته ولد عام 1918 وتوفى عن عمر 82 عاما، درس التلحين والعزف على البيانو فى جامعة هارفارد، وأصبح عام 1943 مساعد قائد في أوركسترا فيلهارومينك فى نيويورك تحت قيادة آرثر رودزينسكي.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة