محمد صلاح: اليوم أرد على كل من شكك في قدراتي

الجمعة، 11 مايو 2018 02:30 ص
محمد صلاح: اليوم أرد على كل من شكك في قدراتي محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، على أن المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم وحصد للعديد من الجوائز الفردية، بمثابة رد على جميع من شكك فى قدراته عندما انضم لصفوف تشيلسى قادماً من بازل السويسرى قبل 4 سنوات.

وقال محمد صلاح في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "هناك من شكك فى قدراتى عندما ارتديت قميص تشيلسى قبل 4 سنوات، وقالوا أن محمد صلاح ليس بإمكانه اللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز".

أضاف النجم المصرى، "قررت مغادرة تشيلسى ولكننى كنت عازم على العودة إلى الدورى الإنجليزى مجدداً من أجل إثبات خطأ وجهة نظرهم تجاهي وهو ما تحقق".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "لست نفس اللاعب الذى حضر إلى تشيلسى قبل 4 سنوات، لقد تطور مستواي كثيراً خلال تجربتى الأحترافية فى روما الإيطالي".

ورفع محمد صلاح رصيده من الجوائز الفردية إلى 32 جائزة بعد تتويجه بلقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 بإختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، بعدما سبق وأن حصد 30 جائزة طوال مسيرته مع ليفربول، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب إنجلترا "مرتين" بواقع مرة واحدة من من رابطة اللاعبين المحترفين وأخرى من رابطة النقاد، بالإضافة إلى جائزة "لاعب الشهر" فى نادى ليفربول "7 مرات"، وجائزة "لاعب الشهر" من رابطة اللاعبين المحترفين "4 مرات"، ومن الدورى الإنجليزى الممتاز "3 مرات"، بجانب جائزة "هدف الشهر" فى نادى ليفربول "6 مرات"، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة