موجز أخبار1 .. الرئيس السيسي يتفقد سير العمل بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

الجمعة، 11 مايو 2018 01:04 م
موجز أخبار1 .. الرئيس السيسي يتفقد سير العمل بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى سير العمل بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وصل قبل قليل، جثمان الطالبة "مريم حاتم مصطفى" بمسجد الشربتلى بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، بصحبة أسرة وأصدقاء الطالبة تمهيدا لصلاة الجنازة عليها، بعد خروجها من مطار القاهرة صباح اليوم الجمعة.
 
 
أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن ثنائى الفريق حسام عاشور وصلاح محسن جاهزان لمواجهة كمبالا الأوغندى يوم 15 مايو الجارى بأوغندا، فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
انتحر عالم أسترالى يبلغ من العمر 104 أعوام فى سويسرا بحقنة مميتة - بمساعدة الغير - على أمل أن يؤدى ذلك لسن قوانين تجيز القتل الرحيم فى بلده، وقالت منظمة إكزيت إنترناشونال - التى تقدم معلومات وإرشادات للانتحار بمساعدة الغير - إن العالم ديفيد جودال المولود فى بريطانيا، والذى لم يكن مصابا بمرض لا شفاء منه، حقن نفسه بجرعة مميتة من مادة الباربيتورات، وتوفى الساعة 10:30 بتوقيت جرينتش أمس، فى عيادة قرب مدينة بازل.
 
 
تضمن قانون المرور الجديد، مجموعة من المواد والعقوبات حفاظًا على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية، وإلزام قائدى المركبات بها للحد من الحوادث، وإلزام سائقى السيارات بقواعد وآداب المرور.
 
 
مع اقتراب انطلاق امتحانات الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم وضعها عدة ضوابط للتصدى لظاهرة الغش الإلكترونى ومحاولات زعزعة استقرار انضباط الامتحانات، اليوم السابع، يقدم فى 9معلومات أبرز إجراءات الوزارة التى تمت للسيطرة على محاولات من شأنها حدوث ارتباك فى سير الامتحانات.
 
 
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بالإنجازات العظيمة التى صنعتها الأيادى المصرية فى العاصمة الإدارية الجديدة.
 
 
شهدت الشوارع والميادين والطرق الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظام حركة المرور وانسياب حركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار رجال المرور لتيسير الحركة المرورية.
 
 
أشاد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى بالصفات الشخصية التى يتحلى بها النجم المصرى محمد صلاح الذى توج بـ32 جائزة فردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، كما يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 هدفاً.
 
 
كشفت الاعترافات التفصيلية التى أدلى بها عدد من المتهمين بجماعة "ولاية سيناء" الإرهابية، خلال تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، عن تلقيهم تدريبات عسكرية وبدنية داخل معسكرات سرية أنشأتها قيادات الجماعة، لاستهداف القوات المسلحة والشرطة فى سبيل تحقيق مخطط إسقاط الدولة، فضلا عن دورات فى "التأصيل الشرعى" لأفكار الجماعة القائمة على تكفير الحاكم والمجتمع ومؤسسات الدولة ووجوب قتالهم.
 
 
"من أجل تقديم خدمة محترمة تليق بالمواطن".. بهذه الكلمات برر نواب وخبراء سياسيون زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق، مؤكدين أن القرار صائب من أجل إنقاذ المرفق من الانهيار.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة