وصفات طبيعية لترطيب بشرة الاطفال بالعسل

الجمعة، 11 مايو 2018 01:00 ص
وصفات طبيعية لترطيب بشرة الاطفال بالعسل وصفات طبيعية لجلد الطفل
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نضارة بشرة طفلتك يتعلق فى الاساس بتناوله من طعام يحتوى على مختلف العناصر الغذائية مثل اللحوم والأسماك والفواكه والمكسرات والخضراوات والنشويات، وتجنب تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، وتوجد بعض الوصفات الطبيعية للعناية بجلد جسم طفلك وفقا لموقع stylecraze.

حديثى الولادة
وصفات طبيعية 

ويعد الابتعاد عن المنتجات الكيميائية مثل الصابون واستبداله بصابون الجلسرين ضرورى، وتجنب استخدام ماء ساخن او دافئ فى الحر، كما أن حصول الطفل على قسط مناسب من الراحة ضرورى جدا لتجديد خلايا البشرة.

 

الزيوت الطبيعية:
 

تدليك بشرة الطفل بالزيوت الطبيعية يفيد فى تدفق الدورة الدموية للجسم ويبدو تأثيرها من على الجلد ونضارة البشرة، ويمكنك التدليك بزيوت مثل اللافندر لأنه يحتوى على عناصر مرطبة للبشرة، والاعصاب مما يساعد على استرخاء طفلك.

 

شرب الماء
وصفات طبيعية

 

العسل:
 

يحتوى العسل على عناصر تجدد خلايا البشرة وتحد من جفاف الجلد، كما أن به مضادات البكتيريا تفيد فى تجنب اصابة طفلك بالحبوب، ويوفر تنظيف جيد لبشرة الاطفال من الاتساخات المتراكمة بسسب الجو والاتربة.

 

تربية الاطفال
وصفات طبيعية 

 

الطريقة:
 

ملعقة كبيرة من العسل النقى رطبى بها بشرة طفلك مرتين اسبوعيا عن طريق توزيعها بأصابعك برفق، وتركها ٣دقائق ثم شطفه بالماء جيدا، ويفيد العسل على مواد مرطبة كما تعمل على تفتيح البشرة بسبب تنظيفها الجيد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة