من السياسة للفن.. نماذج أثبتت أن برج "الثور" مكان ما تحطه يسد

السبت، 12 مايو 2018 04:00 ص
من السياسة للفن.. نماذج أثبتت أن برج "الثور" مكان ما تحطه يسد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور معروف بجبروته، جملة لا تحمل أى مبالغة فبمجرد معرفتك للأشخاص المؤثرين فى حياتنا الفنية والسياسية، ستدرك أن هذا البرج ملك قوة الشخصية وتحمل المسئولية وذلك لطبيعته الترابية التى تظهر جموده أمام الغير وتمده بالصبر الشديد، رغم ما يغلب عليه من طيبة قلب ومشاعر فياضة، ونتناول فى السطور التالية أبرز مشاهير كل مجال من أبناء برج الثور.

 

جورج قرداحى رائد الإعلام

جورج قرداحى

يعد الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى أحد أشهر أبناء برج الثور بشخصيته المستقلة الهادئة القادرة على التحكم فى انفعلاتها، وتلك أبرز صفات هذا البرج والتى كانت سببًا فى نجاحه بشكل كبير فى مجال التقديم، فجاذبية الثور منحته ثقة فى النفس وأكسبه حب واحترام الجمهور.

 

عادل إمام زعيم الفن

عادل إمام

ويأتى الزعيم عادل إمام فى مقدمة أبناء برج الثور بشخصيته القوية وذكائه الشديد الذى توجه على عرش الفن المصرى منذ عدة عقود غير متأثرًا بما يجرى حوله من صعود وهبوط لحالة الفن فى مصر، بل ظل صامدًا بحكمته وقدرته على اختيار الأدوار المناسبة له على مدار السنين.

 

فيفى عبده فراشة الرقص

فيفى عبده

وتمكنت الفنانة فيفى عبده بحضورها القوى أن تحجز لنفسها مقعدًا بين رموز برج الثور، وذلك بحنكتها وخفة ظلها إضافة على صراحتها وجمالها الشرقى، فأنثى برج الثور قوية الشخصية ويعتمد عليها.

 

أصالة قيثارة الغناء

أصالة

وبصوت قوى وشخصية متزنة وقوية استطاعت أصالة بحنجرتها الذهبية أن تفرض نفسها بقوة على الساحة الفنية لتحافظ على جمهورها وتكتسب حب أجيال أخرى بأغانيها التى تمس القلوب.

 

حازم إمام الثعلب الصغير بكرة القدم

حازم إمام

لقب بالخلوق والثعلب الصغير لأخلاقه التى تنم عن حسن تربيته، وأصالة تنشئته، نتحدث عن حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق، والذى تمكن بمهارته من رسم اسمه بحروف من ذهب بين مشاهير برج الثور بعالم كرة القدم.

 

الملكة إليزابيث الثانية أسطورة السياسة

الملكة إليزابيث

وتجسد الملكة إليزابيث الثانية خير نموذج لامرأة برج الثور وقدرتها على إدارة الأمور والصمود فى المواقف الصعبة، والتى لا تزال صامدة أمامها حتى يومنا هذا رغم تجاوزها التسعين عامًا بكل قوة وصبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة