أخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مباراة سيلتا واستمرار غياب رونالدو

السبت، 12 مايو 2018 02:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن قائمة مباراة سيلتا واستمرار غياب رونالدو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن قائمة تضم 19 لاعباً استعداداً لمباراة سيلتافيجو المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

قائمة ريال مدريد أمام سيلتافيجو
قائمة ريال مدريد أمام سيلتافيجو

 

19 لاعباً فى قائمة ريال مدريد لمباراة سيلتا واستمرار غياب رونالدو
 

وشهدت القائمة عودة فرانشيسكو إيسكو بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف الأيسر، فيما تغيب كل من سيرجيو راموس وكارفخال وسيبايوس وليورنتى وكريستيانو رونالدو.

وضمت القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، لوكا زيدان

الدفاع: فاييخو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش

الهجوم: بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ومايورال

ويحتل فريق ريال مدريد الإسبانى المركز الثالث فى جدول مسابقة الليجا برصيد 72 نقطة، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز الـ12 برصيد 46 نقطة.

ليفاندوفيسكي يفتعل أزمة مع هاينكس
ليفاندوفيسكي يفتعل أزمة مع هاينكس

 

ريال مدريد يجمد المفاوضات مع ليفاندوفسكى

وذكرت شبكة (سكاى سبورتس) أن نادى ريال مدريد قرر صرف النظر عن ضم روبرت ليفاندوفسكى نجم هجوم نادى بايرن ميونخ الألمانى فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شبكة (سكاى سبورتس)، إن ريال مدريد جمد المفاوضات وقطع الاتصالات مع اللاعب البولندى ووكيله بيني زاهافي.

وكان ليفاندوفسكي على رأس قائمة المطلوبين للانضمام للملكي الصيف المقبل، وسعى فلورينتينو بيريز رئيس الميرنجي بقوة لضمه، فى الوقت الذى أكد فيه كارل هانز رومينيجه الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، أنه لن يسمح للبولندي بالرحيل هذا الصيف.

صلاح وفرمينيو وتشامبرلين
صلاح وفرمينيو وتشامبرلين

 

محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد
 

أكد النجم المصرى محمد صلاح رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى الموسم المقبل، ليضع حداً للشائعات التى تحدثت عن إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "الجارديان" البريطانية، "أنا سعيد فى ليفربول كل الأمور هنا تسير على ما يرام، قدمنا موسماً رائعاً ونجحنا فى الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا، أعتقد أن ما حققه الفريق هذا الموسم لا يصدق".

وأضاف: "هذا هو موسمى الأول مع ليفربول وما حققته هنا مجرد بداية، لدى العديد من الطموحات التى أسعى لتحقيقها مع ليفربول، أسعى للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني، وأثق أننا سنتمكن من التأهل للنسخة القادمة من منافسات دورى الأبطال".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة