وإزالة 70 فدان تعديات على أملاك دولة..

إصدار 500 بطاقة رقم قومى مجانا لغير القادرات والطالبات بمركز جهينة بسوهاج

السبت، 12 مايو 2018 01:43 م
إصدار 500 بطاقة رقم قومى مجانا لغير القادرات والطالبات بمركز جهينة بسوهاج إصدار بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن إصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات غير القادرات والطالبات بمدينة جهينة وقرية عنيبس وقرية الطليحات وذلك بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، ومصلحة الأحوال المدنية، فى إطار خطة المحافظة لتوفير الخدمات الاساسية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأوضحت الدكتورة سحر وهبى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بسوهاج، فى بيان أن مبادرة إصدار بطاقات الرقم القومى للسيدات الغير قادرات والطالبات بمختلف مدن وقرى المحافظة قد بدأت فى شهر اكتوبر من عام 2016 ، وتمكن فرع المجلس بسوهاج بالتعاون مع محافظة سوهاج ومصلحة الأحوال المدنية من إصدار حوالى 75 ألف بطاقة رقم قومى حتى الآن، ويعمل المجلس حاليا على إصدار 1000 بطاقة رقم قومى للسيدات والطالبات بمركز دار السلام، و500 بطاقة بمركز سوهاج، و500 بمركز المنشاه، وسوف يتم الانتهاء منها قبل نهاية مايو الجارى.

وأشاد المحافظ بمجهودات المجلس القومى للمرأة فى سوهاج، والمشاركة الفعالة مع أجهزة المحافظة فى دعم قضايا المرأة، وتقديم الخدمات الأساسية للمرأة السوهاجية بمختلف مدن وقرى المحافظة.

وتوجهت وهبى بالشكر للدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج واللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، لتقديم كافة التسهيلات لانجاح مبادرة إصدار بطاقات الرقم القومى للسيدات بالقرى والنجوع، وأضافت انه يتم إرسال سيارة التصوير للقرى للتسهيل على السيدات خاصة كبار السن.

على جانب آخر، قال محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا قد قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحملة لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 70 فدان أراضى أملاك دولة بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بالتصدى لظاهرة التعديات على املاك الدولة والأراضى الزراعية والحفاظ عليها.

وأوضح عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الحملة قد تمت بمشاركة معدات وعمال الوحدة المحلية، ومدير المنطقة الصناعية، ومديرى إدارات الأملاك والتفتيش المالى والإدارى ونواب رئيس الوحدة المحلية، وبتأمين من قوات الشرطة بقيادة اللواء على الكاشف مساعد مدير الأمن لقطاع الشمال، ومأمور مركز طهطا، وقد تمكنت الحملة من إزالة تعديات أحد المواطنين على مساحة 70 فدان تابعة للمنطقة الصناعية بغرب طهطا.

وأكد أبوعقيل على استمرار تلك الحملات بنطاق مركز طهطا وإزالة جميع التعديات على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وأملاك الرى.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة والتصدى لاى تعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فورا وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

 

ازالة التعديات على مساحة 70 فدان  (1)
ازالة التعديات على مساحة 70 فدان

 

ازالة التعديات على مساحة 70 فدان  (2)
ازالة التعديات على مساحة 70 فدان 

 

ازالة التعديات على مساحة 70 فدان  (3)
ازالة التعديات على مساحة 70 فدان 

 

اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات (1)
اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات 

 

اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات (2)
اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات 

 

اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات (3)
اصدار 500 بطاقة رقم قومى بالمجان للسيدات 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة