صور.. تفاصيل مران الأهلى الأول في أوغندا استعدادًا لموقعة كمبالا

الأحد، 13 مايو 2018 09:39 م
صور.. تفاصيل مران الأهلى الأول في أوغندا استعدادًا لموقعة كمبالا فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الأهلى أول مران له فى أوغندا عصر اليوم على ملعب المدرسة البريطانية الدولية، قبل ملاقاة فريق كمبالا سيتى في الثالثة عصر الثلاثاء على ملعب مانديلا الوطني، في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

تقسمية اللاعبين في المران
تقسمية اللاعبين في المران

 

شهد مران الأحمر، تخصيص الجهاز الفني للفريق 30 دقيقة للتدريبات البدنية، كما خضع لاعبو الفريق لتدريبات استشفائية داخل فندق الإقامة.

وقاد طارق سليمان، مدرب حُراس المرمى بالفريق، مران الحراس، وظهروا بشكل جيد، وأظهر جميع اللاعبين حماسًا وإصرارًا على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في لقاء الثلاثاء المقبل.

نجيب ومروان محسن
نجيب ومروان محسن

 

أجرى حسام البدري تقسيمة بين اللاعبين، ظهروا فيها بصورة طيبة، وأدوها بقوة وإصرار على تحقيق نتيجة جيدة، في أوغندا تعوض ضياع نقطتين في أول مباراة أمام الترجي التونسي، وأوقف البدري التقسيمة أكثر من مرة، ووجه اللاعبين، وصحح العديد من الأخطاء، كما حرص على تحفيظ اللاعبين أدوارهم في المباراة.

مران الاهلييييي
 

كما حرص طارق سلام، السفير المصري في أوغندا، على حضور مران الفريق لتدعيم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة كامبالا، وحرص المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق على استقبال السفير وطاقم السفارة.

مران الاهلي في أوغندا
مران الاهلي في أوغندا

 

وعقد الثنائي جلسة خاصة، تم توجيه الشكر خلالها للسفارة المصرية على جهودها مع بعثة الأهلي منذ وصولها إلى كامبالا، بالإضافة إلى حرص السفير على الاطمئنان على استعدادات الأهلي للمباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة