كأس العالم 2018.. بيرو تؤكد انضمام القائد جيريرو لقائمة المونديال

الإثنين، 14 مايو 2018 12:28 م
كأس العالم 2018.. بيرو تؤكد انضمام القائد جيريرو لقائمة المونديال جانب من مباراة سابقة لمنتخب بيرو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اتحاد بيرو لكرة القدم أن القائد باولو جيريرو اختير ضمن قائمة المنتخب الذى سيشارك فى كأس العالم فى روسيا بعد انتهاء عقوبة إيقافه، وتم إيقاف جيريرو بعدما أثبت اختبار تناوله الكوكايين بعد مباراة لبيرو فى تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين فى أكتوبرالماضى.

وقلص الاتحاد الدولى (الفيفا) العقوبة إلى ستة أشهر، لكن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات طلبت من محكمة التحكيم الرياضية زيادة العقوبة لتتراوح بين عام وعامين.

ودافع المهاجم عن نفسه وظهر فى جلسة استماع أمام المحكمة فى وقت سابق هذا الشهر، وقال اتحاد بيرو للعبة عبر تويتر، إن مسؤوليه سيسافرون إلى البرازيل لزيارة "اللاعب المستدعى باولو جيريرو" والتقاط الصور معه واتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل كأس العالم.

وعاد جيريرو (34 عاما) لمنافسات المحترفين الأسبوع الماضى مع فريقه فلامنجو البرازيلي، وستلتقى بيرو، التى تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 1982، مع أستراليا والدنمارك وفرنسا فى المجموعة الثالثة بنهائيات روسيا وتعول بشدة على عودة هدافها المخضرم.

وأحرز جيريرو 32 هدفا مع بلاده وساعد منتخب بيرو على احتلال المركز الثالث فى كأس كوبا أمريكا عامى 2011 و2015 وتصدر قائمة الهدافين فى البطولتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة