"المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:00 ص
"المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام خليل ، رئيس حزب المصريين الأحرار أن قراره بإعفاء النائب علاء عابد من منصب رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب، واختيار النائب أيمن أبو العلا رئيس لها، جاء بناء على رغبة أغلبية النواب .
 
و أشار رئيس الحزب، لـ" اليوم السابع" ان ذلك القرار جاء بعد اجتماعا للهيئة البرلمانية اليوم و اعضاء الحزب طالبوه بضرورة الحضور لمناقشة امر طارىء.
 
و لفت أن علاء عابد تغيب عن الاجتماع لانشغاله بلجنة حقوق الانسان ، موضحا ان نواب الحزب طالبوه بتغيير رئيس الهيئة نظرا لانشغال " عابد " الدائم و ما لديه من سفر بالخارج لمرات عدة و هو ما يصعب عليه استكمال مهمته كرئيس للهيئة ، و بناء عليه تم اختيار ايمن ابو العلا خلفا له و سيتم عقد أول اجتماع للهيئة بالرئيس الجديد لها 3 يونيو القادم .
 
وشدد أن نواب الهيئة طالبوه بضرورة ان يحدث تغيير خاصة و ان كل رئيس لجنة نوعية مشغول بما فيها و هو ما يتعارض مع المهام التى تقع على عاتقه كرئيس للهيئة .
 
و تابع قائلا " اعفاؤه  ليست اساءة له بل لانشغاله فى الفترة السابقة ..و هو طالبنى بهذا الاعفاء منذ فترة نظرا لارتباطاته الكثيرة .. و حتى تتمكن الهيئة من ان تتحسن اكثر خلال الفترة القادمة " .
 
و عما تردد برحيل نواب عن الحزب من ضمنهم " عابد " ،قال عصام خليل رئيس الحزب انه لم يبلغ بترك اى نائب للحزب او استقالته  و فى النهاية من له طموح سياسى بعيد عن الحزب و يريد ان يذهب فليتوجه و له كامل الحرية فى هذا فالحزب لا يقف امام تطلعات احد.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة