أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأثير صداقة راشفورد ولينجارد على إنجلترا

الخميس، 17 مايو 2018 10:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأثير صداقة راشفورد ولينجارد على إنجلترا راشفورد ولينجارد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى، أنه يرغب فى استغلال صداقة ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد لاعبى مانشستر يونايتد الانجليزى، فى منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ساوثجيت يرغب فى الاعتماد صداقة نجمى مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى، أكد أن اتحاد اللاعبين وصداقتهم تخلق بينهم أداء مذهل داخل الملعب، وأن ذلك يظهر فى العلاقة الواضحة بين جيسي لينجارد وماركوس راشفورد لاعبى مانشستر يونايتد.

وأكد ساوثجيت أنه يرغب فى استغلال صداقة لينجارد وراشفورد لاعبى مانشستر يونايتد، خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، وأنه سعيد بعلاقتهم الجيدة، لكونه يرى التنافس والعلاقات المتوترة بين اللاعبين كانت أحد الأسباب الرئيسية فى تدمير فرص الأسود الثلاثة فى حصد الألقاب خلال السنوات الماضية، لأن المنتخب الانجليزى كان دائما يضم لاعبين على مستوى ممتاز ورغم ذلك فانه لم يتوج بأى لقب دولى سوى مونديال 1966، نظرا لأن لاعبيه كانوا دائما على خلاف.

لينجارد وراشفورد
لينجارد وراشفورد

 

وقال مدرب المنتخب الانجليزى "نادرا ما ترى لينجارد وراشفورد دون أن يكونو قريبين من بعضهما فى الملعب أو خارج الملعب، ودائما ما يساعدون بعضهما ويسجلون أهدافا مذهلة".

راشفورد ولينجارد
راشفورد ولينجارد

 

وأضاف مدرب المنتخب الانجليزى، قائلا "أتمنى فى المرحلة المقبلة أن تساهم صداقة لينجارد وراشفورد فى رفع مستوى الفريق الانجليزى مثلما ساهمت فى رفع مستوى مانشستر يونايتد، وأن يوطدوا علاقات الفريق الانجليزى بأكمله".

ساوثجيت
ساوثجيت

 

وأكد ساوثجيت أنه سيعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب، وأنه لن يجرى أى تغييرا على قائمة لاعبيه اللذين شاركو فى التصفيات.

 

مانشستر يونايتد يستهدف رقم أرسنال القياسى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

يسعى مانشستر يونايتد لمعادلة رقم أرسنال القياسى عندما يواجه تشيلسى السبت المقبل، فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى الذى يستضيفه ملعب ويمبلى فى العاصمة لندن.

ويحمل أرسنال الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج باللقب برصيد 13 مرة آخرها فى الموسم الماضى بتغلبه على تشيلسى، بينما توج الشياطين الحمر بـ12 بطولة آخرها فى 2016 على حساب كريستال بالاس.

فى الوقت نفسه، عادل مانشستر يونايتد الرقم القياسى المسجل باسم أرسنال بعد بلوغه المباراة النهائية حيث تواجد كل منهما فى النهائى 20 مرة.

كرة خاصة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، أن كرة نهائى كأس الاتحاد، بين مانشستر يونايتد وتشيلسى السبت المقبل، ستحمل أسماء 137 هدافاً من الموسم الجارى للبطولة.

بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية فإن اسم أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد، وويليان لاعب تشيلسى سيظهران من ضمن الأسماء المكتوبة على الكرة فى إطار مبادرة الاتحاد "الكرة للجميع"التى تحتفل بلاعبى مختلف الأقسام فى أنحاء البلاد الذين شاركوا فى النسخة 137 من البطولة هذا الموسم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة