أخبار ميسي اليوم عن المشاركة أمام صن داونز مصابا من أجل لاعبى برشلونة

الخميس، 17 مايو 2018 07:30 م
أخبار ميسي اليوم عن المشاركة أمام صن داونز مصابا من أجل لاعبى برشلونة ميسى فى كرة مشتركة مع لاعب صن داونز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي فى المباراة الودية التى جمعت الطرفين أمس،الأربعاء، والتى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1 على الرغم من شعوره بالإجهاد العضلى.

ميسي ولقطة تذكارية مع لاعبى صن داونز بعد المباراة
ميسي ولقطة تذكارية مع لاعبى صن داونز بعد المباراة

ميسي يشارك فى ودية صن داونز مصاباً من أجل لاعبى برشلونة  
 

ذكرت صحيفة "أس"الأسبانية، إن ميسي لعب مباراة صن داونز بالرغم من معاناته من إجهاد عضلى بسبب ضغط المباريات لكن السبب الرئيسى فى مشاركته جيرارد بيكيه الذى طالبه بالسفر وخوض اللقاء الودى بهدف المكاسب المالية.

أوضحت الصحيفة ، إن برشلونة حصل على 3 ملايين يورو نظير المشاركة فى ودية فريق صن داونز بمناسبة احتفال الاتحاد الجنوب أفريقى لكرة القدم بمئوية ميلاد الزعيم نيلسون مانديلا، ويحصل اللاعبين على مبلغ 1.5 مليون يورو، وفى حال عدم سفر الأسطورة الأرجنتينى سيتقلص المبلغ إلى 750 ألف يورو.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

 

ميسي يتحدث عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد
 

أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى أن انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سيكون ضربة قوية للبلوجرانا.

قال ميسى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون أمراً رهيباً على حد وصفه بسبب كل ما يعنيه لنادى برشلونة المنافس التقليدى للمرينجى.

أكد نجم برشلونة الإسبانى أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد أمر مرعب وسيكون ضربة كبيرة للجميع وسيمثل بالتأكيد إضافة قوية للملكى.

أشاد ليونيل ميسى بالبرازيلى نيمار دا سيلفا، مؤكداً أنه فاز بالمزيد من الألقاب المهمة مع برشلونة ما بين الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

شدد الأسطورة الأرجنتينى خلال تصريحاته، أنه على اتصال دائم بالبرازيلى نيمار دا سيلفا ويعلم جيداً هدف نجم باريس سان جيرمان الفرنسى مستقبلاً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة