حبس أفريقية وصديقها 4 أيام بتهمة الشروع فى خطف نجل صاحبة شركة بالتجمع

الجمعة، 18 مايو 2018 11:26 ص
حبس أفريقية وصديقها 4 أيام بتهمة الشروع فى خطف نجل صاحبة شركة بالتجمع خطف - أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس المتهمين "مسكى. م"، و"فتحى"، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بخطف طفل فى التجمع.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن محاولة الخطف جاءت بعد طرد المتهمين من الشركة التى ترأسها والدة الطفل، انتقاما منها.

وقد نجح رجال مباحث القاهرة فى القبض على أفريقية الجنسية وصديقها الأفريقى، لمحاولتهما خطف "طفل" ابن صاحبة شركة بالتجمع انتقاما منها على طردها الأفريقية من العمل بالشركة، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من  "رانا ع م" 26 سنة، مالكة شركة مقاولات، بتضررها من أفريقيين الجنسية هما "مسكى. م"، و"فتحى"، ولا تعلم باقى بياناتهما، لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وصديقها يحمل الجنسية الأفريقية "محمد كمال آدم"، عامل بالشركة، قامت على إثر ذلك بطردها من الشركة.

وأشارت إلى أنها، وفى وقت لاحق، عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف ابنها الطفل "يوسف م س" البالغ من العمر عامين أثناء تواجده صحبتها بالشركة انتقاما منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود المرشدى" المدير المالى بالشركة، شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثانى ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع فى خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها "مسكى. م" 26 سنة، أفريقية الجنسية، عاملة سابقة بالشركة، وصديقها "فتحى. ح" 27 سنة، أفريقى الجنسية، عاطل، ومقيم عرب المعادى دائرة قسم شرطة البساتين "صديق الأولى"، فتم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة، لطردها من الشركة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة