"رحيم" راجع ينتقم فى الحلقة الـ3.. ياسر جلال يواجه زوج شقيقته ويقابل حبيبته

السبت، 19 مايو 2018 08:00 م
"رحيم" راجع ينتقم فى الحلقة الـ3.. ياسر جلال يواجه زوج شقيقته ويقابل حبيبته ياسر جلال
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ3 من مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال بمشاجرة عنيفة بين رحيم ورجال زوج شقيقته دينا عبد العزيز "سيد" ويجسده الفنان طارق عبد العزيز، وتهرب زوج شقيقته منه حينما حاول مقابلته وعاد رحيم لينتقم منه، حيث دخل على "طارق عبد العزيز" مكتبه وأكد "رحيم" له أنه علم بكل ما فعله وهو داخل السجن، وطلب منه مبلغ 2 مليون جنيه، وطلب عبد العزيز مهلة أسبوع حتى يدبر له المبلغ المطلوب.

00

وذهب "رحيم" إلى قصره الذى استحوذ عليه "سيد" وطرد والده حسن حسنى وشقيقه منه، وحول ملكية القصر إلى اسمه، وواجه "رحيم" شقيقته "رحاب" دنيا عبد العزيز وأكد لها أن شقيقها "هشام" مخطوف.

وظهرت الفنانة نور اللبنانية "داليا"، فى أحداث الحلقة الثانية، وهى فى أحد الأماكن العامة مع صبرى فواز، وبدأت تستعيد ذكرياتها مع حبيبها "رحيم"، وواجها فواز باستمرار حبها لـ "رحيم"، رغم أنه خطيبها.

[[

وحاول "رحيم" مقابلة "داليا" وطلب منها أن يتحدث معها، وبدأت داليا فى لوم نفسها لأنها تشعر بالذنب ناحيته بسبب إحساسها أنها هى سبب دخوله إلى السجن والقبض عليه من الأمن الوطنى، وطلب منها "رحيم" أن تكمل حياتها وهى بعيدة عنه وتستمر فى خطبتها مع "عماد".

وذهبت دنيا عبد العزيز "رحاب" إلى والدها حسن حسنى وشقيقها "رحيم" فى منزل صديقه محمد رياض، وطلبت منهم السماح بسبب طرده من المنزل، وحاولت أن تخبره بأن شقيقه كان متزوج، فيحاول رحيم البحث عن أى معلومات عن تلك الفتاة، كما كشفت نهاية أحداث الحلقة خطة "سيد ورحاب" على "رحيم".

]]]]

ويعرض المسلسل على شبكة قنوات on E ، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

nn
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة