الصحافة العالمية تحتفل بتأهل ريال مدريد لنهائى الأبطال أمام البايرن.. صور

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:36 ص
الصحافة العالمية تحتفل بتأهل ريال مدريد لنهائى الأبطال أمام البايرن.. صور غلاف صحيفة ماركا الإسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة العالمية بصعود ريال مدريد الإسبانى إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بعد تعادله مع بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

البداية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية التى عنونت، "ريال مدريد يصل نهائى كييف من أجل اللقب الثالث عشر.. البطل يعانى ويقاوم أمام بايرن ميونخ الرائع.. الريال يلعب النهائى الرابع فى 5 سنوات ويحلم بحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالى.. بنزيما يسجل هدفين وتصديات نافاس كلمة السر فى التأهل".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الإسبانية

 

فى حين عنونت صحيفة "آس"، "إلى كييف.. ثلاث نهائيات متتالية والرابع فى غضون 5 سنوات.. بنزيما يسجل هدفين ونافاس يتألق".

غلاف صحيفة آس الاسبانية
غلاف صحيفة أس الإسبانية

 

أما صحيفة "سبورت" المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، فعنونت، "هكذا يفوز ريال مدريد.. الريال يتأهل لثالث نهائى على التوالى فى دورى أبطال أوروبا بخطأ تحكيمى وهدية من لاعبى البايرن"، فى إشارة إلى ركلة الجزاء التى لم تحتسب لصالح بايرن ميونخ بعد لمس مارسيلو الكرة بيده، بالإضافة إلى خطأ حارس الفريق البافارى الفادح الذى نجح من خلاله كريم بنزيما فى تسجيل الهدف الثانى للريال.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

 

كما سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على صعود ريال مدريد لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ، حيث عنونت صحيفة "التيلجراف"، "ريال مدريد يقصى بايرن ويتأهل للنهائى الثالثة على التوالى"، بينما كتبت صحيفة "الجارديان"، "الملك نافاس وتصدياته البطولية تنقذ ريال مدريد أمام البايرن.. بنزيما يقود الريال لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى".

غلاف صحيفة الجارديان
غلاف صحيفة الجارديان

أما صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فعنونت، "الريال يمشى فوق الماء.. زين الدين زيدان يقود ريال مدريد للتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعد هدفى كريم بنزيما وينتظر الفائز من ليفربول وروما".

غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية
غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية

 

على صعيد متصل، سيطرت حالة من الحزن على الصحافة الألمانية بعد خروج بايرن ميونخ من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وضياع حلم تحقيق الثلاثية التاريخية، حيث عنونت صحيفة "فوسبال بيلد"، "ريال مدريد 2 – 2 بايرن ميونخ.. شاكير يتغاضى عن احتساب ركلة جزاء.. خطأ أحمق من الحارس أولريتش.. والنتيجة خروج مرير من نصف النهائى".

غلاف صحيفة بيلد
غلاف صحيفة بيلد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة