إنييستا يودع برشلونة أمام ريال سوسيداد اليوم فى نهاية الدوري الإسباني

الأحد، 20 مايو 2018 08:00 ص
إنييستا يودع برشلونة أمام ريال سوسيداد اليوم فى نهاية الدوري الإسباني إنييستا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، على ملعب "كامب نو"، فى مباراة الجولة الثامنة والثلاثين، والأخيرة من الدوري الإسباني، اليوم الأحد.

 

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الجولة الـ 38 من الدوري الإسباني بين برشلونة وريال سوسيداد، الليلة، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

 

إنييستا يودع جماهير برشلونة أمام ريال سوسيداد

سيودع النجم أندريس إنييستا جماهير برشلونة، فى أخر مبارياته مع الفريق الكتالونى، أمام ريال سوسيداد، اليوم، بعد أن كان قائد البلوجرانا قد أعلن خلال الأيام الماضية، رحيله عن كامب نو، بانتهاء الموسم، وأكد أنه يدرس الانتقال للدوري الصيني أو الياباني خلال الفترة المقبلة من حياته.

انييستا
إنييستا

 

برشلونة فى مهمة سهلة أمام ريال سوسيداد

سيخوض برشلونة مباراة سهلة أمام ريال سوسيداد، وسط جمهوره على ملعب "كامب نو"، بعد أن حسم الفريق الكتالونى لقب الدوري الإسباني فى نهاية أبريل الماضى.

قميص برشلونة
قميص برشلونة

 

ورغم أن مباراة الفريق الكتالونى اليوم أمام ريال سوسيداد تعد بمثابة تحصيل حاصل، بعد أن حسم لقب الدوري الإسباني، وتم كسر رقمه القياسى فى الدوري الإسباني بتعرضه للهزيمة من ليفانتى بنتيجة 5-4 فى المباراة قبل الأخيرة من الليجا، إلا أنه من المتوقع أن يقدم لاعبو البلوجرانا مباراة قوية من أجل النجم أندريس إنييستا الذى سيرحل نهائيا عن الفريق.

نجوم برشلونة بالقميص الجديد
نجوم برشلونة بالقميص الجديد

 

وسيرتدى برشلونة قميصه الجديد لموسم 2018-2019 للمرة الأولى فى مباراة اليوم أمام ريال سوسيداد، بعد أن أعلن عنه رسميا، أمس السبت.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة "بطل الليجا"، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز العاشر بـ 49 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة