جامعة عين شمس تدشن مبادرة لتجميل أسوار الجامعة

الأحد، 20 مايو 2018 12:53 م
جامعة عين شمس تدشن مبادرة لتجميل أسوار الجامعة تدشين مبادرة لتجميل أسوار جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، مبادرة لتجميل أسوار الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

 

 ونفذ مجموعة من طلبة مرحلتى الماجستير والبكالوريوس بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة تعكس الحياة المصرية الأصيلة وتعبر عن أبرز المعالم الحضارية بمصر.

 

وأكد الدكتور نظمى عبد الحميد، على أن جامعة عين شمس حرصت على تدشين تلك المبادرة بهدف تنمية الوعى البيئى لدى الطلاب بوجه خاص والجمهور بوجه عام، وذلك من خلال إضفاء لمسة فنية وجمالية على أسوار الجامعة، مشددًا على أن هذا العمل يعد بمثابة وسيلة من وسائل تغيير وتعديل السلوك بطريقة غير مباشرة .

 

وأوضحت الدكتورة نهى مصطفى عبد العزيز، أستاذ الرسم والتصوير بكلية التربية النوعية والمشرف على الفريق، أن الجدارية المقرر تنفيذها يبلغ طولها 265 مترًا بارتفاع 4 أمتار وتتكون من 52 باكية.

 

وأضافت عبد العزيز، أن الفريق المكون من 100 طالب من طلاب الماجستير والبكالوريوس لديه دافع قوى فى إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن، مشيدة بدعم ورعاية إدارة الجامعة وقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والذى وفر كل ما يلزم من تسهيلات مادية أو إجراءات وغيرها حتى تحقق المبادرة الهدف المنشود منها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة