لاعب ليفربول: محمد صلاح ماكينة أهداف وحظوظنا مع ريال مدريد متساوية

الإثنين، 21 مايو 2018 12:37 م
لاعب ليفربول: محمد صلاح ماكينة أهداف وحظوظنا مع ريال مدريد متساوية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ألبرتو مورينو، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن حظوظ ناديى ريال مدريد وليفربول فى الحصول على لقب دورى ابطال أوروبا متساوية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعهما السبت المقبل بمدينة كييف" الأوكرانية".

وقال ألبرتو مورينو فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "حظوظ ليفربول وريال مدريد فى الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا متساوية، لا يوجد فريق يمتلك الأفضلية فى تلك المباراة، ريال مدريد لديه مجموعة من أفضل اللاعبين فى العالم، أما ليفربول قدم موسماً رائعاً فى وجود الثلاثى الهجومى الرهيب محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو".

أضاف لاعب ليفربول، "أعتقد أن المباراة لن تشهد تسجيل الكثير من الاهداف، ليفربول وريال مدريد يعرفان كيف يدافعان ويهاجمان جيداً، لم نتأثر برحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى، ما قدمه محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم، جعلنا ألا نتأثر كثيراً برحيله فهو لاعب بدرجة هداف".

تابع، "محمد صلاح اعتبره ماكينة أهداف، أتمنى أن يقدم أفضل مبارياته فى مسيرته الكروية يوم 26 مايو والحصول مع ليفربول على لقب دورى ابطال اوروبا، صحيح أن المباراة تقام فى شهر رمضان، لكن محمد صلاح اعتاد على الصيام ويعرف جيداً كيف يتعامل مع تلك المباريات فى مثل هذه الظروف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة