كريستيانو رونالدو: ليفربول استحق الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:04 م
كريستيانو رونالدو: ليفربول استحق الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ، على القوة التى يتمتع بها لاعبو ليفربول، مشيراً إلى أن الفريق الإنجليزى استحق التواجد فى المباراة النهائية لدورى الأبطال.

ويلتقى ريال مدريد مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، عقب مشاركته فى تدريبات ريال مدريد اليوم، الثلاثاء، "النهائى مناسبة مميزة، ليفربول تواجد فى النهائى لأنه يستحق ذلك، هم فريق جيد، ووصولهم للنهائى يظهر مدى قوتهم، ولكن أظن أننا الأفضل حاليا، علينا التحلّى بالثقة والحذر فى نفس الوقت".

وأضاف كريستيانو رونالدو، "أنا بحالة جيدة، ستكون لحظات تاريخية إن حققنا اللقب، سنقدم كل ما لدينا، وعلى الجماهير أن تستمر فى تشجيعنا ودعمنا، وهم دائمًا معنا، أشعر بحالة جيدة وكذلك زملائى اللاعبين، دورى الأبطال منافسة خاصة لهذا النادى ولى أنا كذلك، للفوز بها يجب أن تتغلب على الأفضل، فى هذا النادى دائمًا ما أعيش لحظات مميزة، ضد يوفنتوس هذا الموسم على سبيل المثال، داخل الريال أنت لا تحظى بالراحة الكافية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة