اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة ليفربول بـ 50% كتلة عضلية

الأربعاء، 23 مايو 2018 11:08 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مواجهة ليفربول بـ 50% كتلة عضلية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسير البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى على برنامج خاص من أجل إنقاص وزنه كل موسم عن الآخر للوصول إلى أقصى درجة من الجاهزية البدنية فى المباريات الحاسمة.

العضلات الأمامية للبرتغالى رونالدو
العضلات الأمامية للبرتغالى رونالدو

 

رونالدو يخوض نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول بوزن 84 كجم
 

وفقًا لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن البرتغالى رونالدو يتّبع خطة تتمثل في إنقاص كيلوجرام واحد في كل موسم ليكتسب نسبة من العضلات وتفادى زيادى الدهون فى جسمه.

أوضحت الصحيفة، إنه بناءً على هذه الخطة سيصل رونالدو إلى "كييف" أمام ليفربول بنهائى دورى أبطال أوروبا السبت المقبل ، بوزنٍ أقل من الذي أنهى به الموسم الماضي (85 كيلوجرامًا) وهذا الأمر يمنح البرتغالي مرونة أكثر وقوام أجمل.

ويملك البرتغالى رونالدو مميزات بدنية أصابت الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد بالدهشة والاستغراب حيث إن كتلته الدهنية 7% فقط على عكس باقى اللاعبين التى تتراوح كتلتهم الدهنية ما بين 10 إلى 11% كما أن كتلته العضلية هي 50% وبقية اللاعبين لا يتجاوزون 46%.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو الرجل المناسب لدورى أبطال أوروبا
 

يلعب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى دورًا حاسمًا فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزى خلال المباراة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل على الملعب الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن كريستيانو رونالدو الرجل المناسب للحدث الكبير فى "كييف"، خاصة أنه الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 120 هدفًا وهداف النسخة الحالية برصيد 15 هدفًا.

يضاف على ذلك، دوره الكبير الذى ظهر مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسمين الماضيين وقيادته الملكى لمنصة التتويج ويقترب من تكرارها للمرة الثالثة على التوالى أمام ليفربول بنهائى "كييف".

وبالرغم من تراجع أداء البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدورى الإسبانى مع ريال مدريد خلال الموسم المنتهى، إلا أنه يقدم أداء استثنائى ومميز فى دورى الأبطال.

وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو فى 152 مباراة بدورى أبطال أوروبا، ويعد أكثر اللاعبين تحقيقاً للانتصارات فى تشامبيونزليج بـ99 فوزًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة