كلوب: تفوق محمد صلاح على مارسيلو؟.. كرة القدم ليست سهلة

الأربعاء، 23 مايو 2018 03:39 م
كلوب: تفوق محمد صلاح على مارسيلو؟.. كرة القدم ليست سهلة مارسيلو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن مهمة النجم المصرى محمد صلاح فى الوصول إلى شباك ريال مدريد الإسبانى ليست سهلة كما يتصور البعض على هامش المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "هناك من يتصور بأن محمد صلاح ستكون أمامه مساحات واسعة فى دفاعات ريال مدريد خلال مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا فى ظل التقدم المستمر للظهير البرازيلى مارسيلو للقيام بواجباته الهجومية".

أضاف مدرب ليفربول، "كرة القدم ليست بهذه السهولة، صحيح مارسيلو لا يجيد القيام بالمهام الدفاعية فى حين أنه لاعب رائع على الصعيد الهجومي، وهنا يتحدث الجميع أن مارسيلو يشكل نقطة ضعف واضحة فى الريال دفاعياً، إلا أن الفريق الملكى توج بلقب دورى ابطال اوروبا فى الموسمين الماضيين، وتمكن من الصعود للمباراة النهائية للموسم الثالث على التوالى".

واصل كلوب تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح لن يترك بمفرده، لأن صلاح إذا تخطى مارسيلو سيصطدم بسيرجيو راموس، كما نجوم الريال يمتلكون الخبرة اللازمة التى تؤهلهم للتعامل مع مثل هذه المباريات".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

ويسعى ليفربول لحصد لقب دورى أبطال اوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، كما يأمل محمد صلاح أن يكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يحصد لقب دورى أبطال أوروبا، وثانى لاعب عربى يحقق هذا الإنجاز بعد أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر.

 

فى حين يسعى ريال مدريد الإسبانى لتعزيز رقمه القياسى بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة