أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة 3 أندية فى ضم ليفاندوفسكى

الخميس، 24 مايو 2018 01:37 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة 3 أندية فى ضم ليفاندوفسكى ليفاندوفسكى
ميونخ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الفنى للمنتخب الألماني، يواكيم لوف، إن نجم بايرن ميونخ، توماس مولر سيحمل شارة القائد بكأس العالم فى روسيا الشهر المقبل فى حال عدم جاهزية الحارس والقائد الأول للمانشافت، مانويل نوير، للعب.

 

نجم بايرن ميونخ يحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا

وأوضح لوف، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونيخ اليوم الخميس، أن "توماس قادر على القيام بعمل رائع من حيث القيادة داخل الملعب، لأنه لاعب لديه علاقة جيدة بالجميع فى المنتخب، وحتى فى أكثر اللحظات جدية لا ينسى أبدا الروح المرحة".

توماس مولر لاعب بايرن ميونخ
توماس مولر لاعب بايرن ميونخ

وبخصوص جاهزية نوير البدنية حالياً بعد الكسر الذى تعرض لها الحارس فى قدمه وغاب على إثره منذ شهر سبتمبر الماضى، أعرب المدرب الألمانى عن تفاؤله دون استبعاد احتمال تمكنه من المشاركة فى المونديال.


 

مهاجم بايرن ميونخ مطلوب فى 3 أندية

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية اليوم، الخميس، أن صراعا ثلاثيا يدور حاليا بين أندية مانشستر يونايتد وتشيلسى وباريس سان جيرمان للفوز بخدمات البولندى روبرت ليفاندوفيسكى نجم خط هجوم نادى بايرن ميونخ الالمانى، غير أن"فرص نجاح الثلاثى فى خطف اللاعب، تميل نحو الصفر".

وحول ذلك الملف، تحدث أولى هونيس، رئيس النادى البافارى، قائلا، "سنثبت لعالم كرة القدم أن النادى لا يزال أقوى".

ليفاتدوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاتدوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

ويمتلك ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، عقدًا مع البافارى حتى صيف 2021، وترفض الإدارة، التفريط فى خدماته هذا الصيف، وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار يسرى أيضا على النمساوى ديفيد ألابا، والذى تلقى اهتماما من قبل برشلونة الإسبانى.

 

لاعب بايرن ميونخ يتحدث عن لقب البوندزليجا

أكد النمساوى ديفيد ألبا، الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق الألمانى فى حاجة للتغيير من أجل تجنب الأخطاء التى وقع فيها خلال الموسم المنتهى وأدت لخسارته لقب الكأس والخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.

وقال ألابا نجم بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى لمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، "سيتعين علينا النظر فى كثير من الأشياء الموسم المقبل، ولكن الفريق بحاجة إلى التغيير فى الأساس".

من جانبه قال مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر تعليقاً على الفوز بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وخسارة كأس ألمانيا أمام إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1 – 3 فى المباراة النهائية والخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا، "إنه أمر واضح، لقب واحد غير كاف بالنسبة لنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة